دواء ايبيتام هل يؤثر ع المريض

الأمراض العصبية
أنثى، 46 سنة 10 October 2022 تم تعديله في 28 January 2025 988
زوجي لديه نوبات صرع، وعندما ذهب لطبيب الأعصاب أعطاه دواء ايبيتام ولكنه يحس بالنعاس الشديد وألم في القلب مع العلم أنه مريض سكر ولديه دعامة بالقلب ما الحل

اجابات الاطباء

بما أن زوجك يعاني من نوبات الصرع ويشعر بالنعاس الشديد وألم في القلب من الدواء الحالي، فمن المهم التحدث مع... اقرأ المزيد

بما أن زوجك يعاني من نوبات الصرع ويشعر بالنعاس الشديد وألم في القلب من الدواء الحالي، فمن المهم التحدث مع طبيبك لتقييم الحالة واستبدال العلاج إذا لزم الأمر. قد يكون هناك خيارات أخرى من الأدوية أو تعديلات في الجرعة التي يمكن تجربتها للحد من الآثار الجانبية. الرجاء عدم ترك تلك الأعراض دون علاج والاهتمام بالصحة العامة لزوجك.

د. محمد الزريقي
12 October 2022 دماغ واعصاب
دواء ايبيتام ممكن ان يسبب النعاس واذا زاد الامر سوءا ممكن ان يغير الدواء بمتابعه طبيبه اقرأ المزيد
دواء ايبيتام ممكن ان يسبب النعاس واذا زاد الامر سوءا ممكن ان يغير الدواء بمتابعه طبيبه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية