بعد العملية اللتي اجريت لي على مستوى اعصاب اليد اليمنى انا اعاني من تن

السلام عليكم بعد العملية اللتي اجريت لي على مستوى اعصاب اليد اليمنى انا اعاني من تنمل في اطراف الاصابع لا اعرف السبب

2015-03-24
2

إجابة السؤال

2019-06-25
قد يكون التنميل أو الخدر ناتجا عن اصابة عصبية . ما هي العملية ؟ و نتائج تخطيط الأعصاب ؟ 2 2015-03-25 18:43:32
الدكتور عاصف منذر ناصر
الدكتور عاصف منذر ناصر
دماغ واعصاب
قد يكون التنميل أو الخدر ناتجا عن اصابة عصبية . ما هي العملية ؟ و نتائج تخطيط الأعصاب ؟
السبب انك تعانى من التصاقات باعصاب القناة العصبية باليد اليمنى وهى مضاعفات متوقعة مابعد تلك العمليات ننصحك بعمل رسم عصب بالكمبيوتر على اعصاب اليد اليمنى والتواصل معنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لافادتنا بنتائج رسم العصب ولوصف العلاج المناسب ومتابعة حالتك حتى الشفاء التام انشاءالله 1 2015-03-25 13:03:15
الدكتور حسن محمد النوبى
الدكتور حسن محمد النوبى
دماغ واعصاب
السبب انك تعانى من التصاقات باعصاب القناة العصبية باليد اليمنى وهى مضاعفات متوقعة مابعد تلك العمليات ننصحك بعمل رسم عصب بالكمبيوتر على اعصاب اليد اليمنى والتواصل معنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لافادتنا بنتائج رسم العصب ولوصف العلاج المناسب ومتابعة حالتك حتى الشفاء التام انشاءالله

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة