برودة في القدمين و تخدرها اول مرة بعد تناول دواء سلازوبيرين

الأمراض العصبية
ذكر، 28 سنة 5 December 2022 تم تعديله في 7 December 2022 1818
انا اشرب دواء SALAZOPYRIN 500mg لعلاج تورمات في بعض مفاصل اصابع يدي و اعالج من سنوات مؤخرا وصف طبيب المفاصل هاذا الدواء لي و بدأت تناوله من ثلاث أيام احس هكذا و بعد اطلاع فلانترنت و مواقع طبية قرأت انه يسبب اضراب في دم و دورة دموية اود تأكد من ذالك و هل ستختفي هذه اعراض بعد تعود على دواء شكرا

اجابات الاطباء

د. رزان الخاني
7 December 2022 دماغ واعصاب
لم يذكر من الاعراض الجانبية للدواء التنميل لذا ابحث عن سبب التنميل اقرأ المزيد
لم يذكر من الاعراض الجانبية للدواء التنميل لذا ابحث عن سبب التنميل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية