التهاب في العصب الخامس واخدت له تيجريتول ٢٠٠ وتريبتزول ثلاثة أشهر وفي تلك الفترة كنت اشعر بالتعب الشديد واحيانا اخر بالتحسن وانتهت الجرعة منذ فترة وعاد الألم بشدة ما العمل

الأمراض العصبية
أنثى، 25 سنة 29 March 2019 تم تعديله في 9 November 2021 3108
التهاب في العصب الخامس واخدت له تيجريتول ٢٠٠ وتريبتزول ثلاثة أشهر وفي تلك الفترة كنت اشعر بالتعب الشديد واحيانا اخر بالتحسن وانتهت الجرعة منذ فترة وعاد الألم بشدة ما العمل

اجابات الاطباء

الدكتور نصري خوري
30 March 2019 دماغ واعصاب

يفضل مراجعة الطبيب المسؤول عن الحالة قد يقوم بإختيار دواء آخر مثل إبانوتين أو كي جزئي للعصب الخامس أو الخضوع... اقرأ المزيد

يفضل مراجعة الطبيب المسؤول عن الحالة قد يقوم بإختيار دواء آخر مثل إبانوتين أو كي جزئي للعصب الخامس أو الخضوع إلى الجراحة الشعاعية المصوبة

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية