اعاني اكتئاب شديد استخدم فلوفوكسامين

2015-05-22
1 إجابة السؤال 2019-06-25
دواء ممتاز وفعال فى علاج الاكتئاب ولكن ننصحك بالتواصل معنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لاضافة المزيد من المعلومات عن حالتك النفسية والضغوط الحياتية اللتى تتعرض لها وذلك لتقييم حالتك النفسية ولاضافة العلاج المناسب وضبط الجرعات العلاجية لدواء فلوفوكسامين وايضا بدا العلاج النفسى السلوكى والمعرفى والاجتماعى ومتابعة حالتك حتى الشفاء التام من حالة الاكتئاب الشديدة اللتى تعانيها انشاءالله 0 2015-05-23 17:58:00
الدكتور حسن محمد النوبى
الدكتور حسن محمد النوبى
دماغ واعصاب
star star star star ic_star 186 تقييم
دواء ممتاز وفعال فى علاج الاكتئاب ولكن ننصحك بالتواصل معنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لاضافة المزيد من المعلومات عن حالتك النفسية والضغوط الحياتية اللتى تتعرض لها وذلك لتقييم حالتك النفسية ولاضافة العلاج المناسب وضبط الجرعات العلاجية لدواء فلوفوكسامين وايضا بدا العلاج النفسى السلوكى والمعرفى والاجتماعى ومتابعة حالتك حتى الشفاء التام من حالة الاكتئاب الشديدة اللتى تعانيها انشاءالله
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2015-04-06 20:47:58

اعاني من صداع شديد يتكرر يوميا

اعاني من صداع شديد يتكرر يوميا

1

اعاني من صداع شديد يتكرر يوميا
ننصحك بقياس ضغط الدم وعمل اشعة رنين مغناطيسى على المخ والجيوب الانفية والتواصل معنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لافادتنا بالنتائج ولاضافة المزيد من المعلومات عن حالتك النفسية وللتوصل للتشخيص النهائى لحالتك ووصف العلاج المناسب ومتابعة حالتك حتى الشفاء التام انشاءالله
0
2015-04-07 17:09:06
see-answer-arrow

2014-12-19 22:05:53

اعاني من صداع بالجهة اليسرى من الرأس واعلى الراس واحيانا كلا الجهتين مع طنين بالاذان والم العين علما اني اعاني حالة اكتئاب وشديدة العصبية واجلس ساعات طويلة على النت...

اعاني من صداع بالجهة اليسرى من الراس واعلى الراس واحيانا كلا الجهتين مع طنين بالاذان والم العين علما اني اعاني حالة اكتئاب وشديدة العصبية واجلس ساعات طويلة على النت

1

اعاني من صداع بالجهة اليسرى من الراس واعلى الراس واحيانا كلا الجهتين مع طنين بالاذان والم العين علما اني اعاني حالة اكتئاب وشديدة العصبية واجلس ساعات...
قبل تشخيص الاكتئاب وغيره ارجو مراجعة اخصائي باطنية وقياس الضغط الشرياني.
0
2014-12-21 13:26:34
see-answer-arrow

2014-06-08 23:21:54

كيف يعمل عقار أريببرازول على مستقبلات الهيستامين ؟ و ما فائدة عمله على تلك المستقبلات ( الهستامين ) إن كان المريض يعانى إكتئاب أو وسواس قهرى ؟ علماً بأن الجرعة 10 مجم منه يوميا و يستخدم كمساعد لــ عقار فلوفوكسامين بجرعة 200 مجم يوميا .

كيف يعمل عقار اريببرازول على مستقبلات الهيستامين و ما فائدة عمله على تلك المستقبلات الهستامين ان كان المريض يعانى اكتئاب او وسواس قهرى علما بان الجرعة مجم منه يوميا و يستخدم كمساعد لــ عقار فلوفوكسامين بجرعة مجم يوميا

1

كيف يعمل عقار اريببرازول على مستقبلات الهيستامين و ما فائدة عمله على تلك المستقبلات الهستامين ان كان المريض يعانى اكتئاب او وسواس قهرى علما بان الجرعة...
عقار اربيبيبرازول من مضادات الذهان ويعمل على مستقبلات الهيستامين1 والدوبامين4 ووظيفته هو علاج اضطرابات التفكير والسلوك المرتبطة بالامراض الذهانية واضافته مع عقارفلوفوكسامين اللذى يعمل على زيادة نسبة السيروتونين بالمخ وبالتالى تحسن الحالة المزاجية للمريض وبالتالى تحسن اعراض الاكتئاب المصاحبة لمرض الوسواس القهرى والجمع بينهما يزيد من فاعلية فلوفوكسامين مع تحسن الاعراض الذهانية للمريض
0
2014-06-09 12:39:08
see-answer-arrow

2014-05-11 20:17:40

اعاني من صداع او شقيقه استخدمة كثير من لادويه الرجاء الرد عمري 40سنه واريد علاج لها

اعاني من صداع او شقيقه استخدمة كثير من لادويه الرجاء الرد واريد علاج لها

1

اعاني من صداع او شقيقه استخدمة كثير من لادويه الرجاء الرد واريد علاج لها
الصداع النصفى او الشقيقة يفضل ان نبدا بعمل اشعة مقطعية على المخ والفقرات العنقية مع رسم مخ بالكمبيوتر وفياس لقوة الابصار وعيوب النظر عند زميل استشارى العيون مع عرض النتائج للاشعات والفحص على الزميل استشارى المخ والاعصاب للتشخيص الدقيق للحالة والعلاج
0
2014-05-12 14:12:50
see-answer-arrow

2014-01-23 08:28:19

اعاني من صداع شديد فما الحل

اعاني من صداع شديد فما الحل

1

اعاني من صداع شديد فما الحل
هناك اسباب متعددة للحاسوب ويتم العلاج حسب السبب ومن الاسباب التي قد تسبب الصداع: الارق,النظر للحاسوب لفترات طويلة,الاكتئاب,الاصابة بالزكام,ارتفاع ضغط الدم قد يشمل علاج الصداع عدد من التدابير منها : - تحديد العوامل المُثيرة لنوبة الصداع . - وصف العلاجات الدوائية المسكنة للألم. -لحفاظ على وضعية صحيحة للرأس اثناء العمل , الجلوس والنوم . - ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم . - تجنب العوامل التي تحفز الصداع كالجوع والتعب الشديد اذا استمر الالم يفضل مراجعة طبيب اعصاب لاجراء تخطيط للدماغ
0
2014-01-23 14:10:38
see-answer-arrow

2011-06-28 09:50:13

انا عانيت منذ سنتين من اكتئاب واخذت حبوب سيروكسات على اثر الاكتئاب اصبح لدي دوخة مستمرة تذهب عند اخذ دواء اكتئاب وعندما اوقفه تعود مجددا والان احس زغللة عيون ونظري جيد. هل ممكن ان اكون مصابة بمرض تصلب اللويحي المتعدد وهذا المرض يسبب دوخة؟؟ علما اني لا اعاني من اوجاع العضلات

انا عانيت سنتين من اكتئاب واخذت حبوب سيروكسات على اثر الاكتئاب اصبح لدي دوخة مستمرة تذهب عند اخذ دواء اكتئاب وعندما اوقفه تعود مجددا والان احس زغللة عيون ونظري جيد هل ممكن ان اكون مصابة بمرض تصلب اللويحي المتعدد و المرض يسبب دوخة علما اني لا اعاني من اوجاع العضلات

1

انا عانيت سنتين من اكتئاب واخذت حبوب سيروكسات على اثر الاكتئاب اصبح لدي دوخة مستمرة تذهب عند اخذ دواء اكتئاب وعندما اوقفه تعود مجددا والان احس زغللة ع...
لا ليس تصلب عصيدي، ولكنه من المعروف أن دواء السيروكسات من الأدوية التي تتسبب في أعراض إنسحابية عند التوقف عنه بطريقة خاطئة، وهذا يتطلب توقيفه بطريقة خاصة تعتمد على التقليل التدريجي للجرعة وزيادة المدة الزمنية بينها، وهذا مرتبط بفترة العلاج، لذلك ننصح بمعاودة الطبيب المعالج لكي يقيم الأمر ويضع لك خطة واضحة لتوقيفه إن كنت في حالة تسمح بذلك
0
2011-06-30 17:04:26
see-answer-arrow

2010-07-17 15:43:41

اعاني من الم في كامل الرأس مع الرقبه من الخلف والاكتاف وضغط شديد يصاحبه عدم تركيز وحالة غثيان وتعب والم في الاعصاب وخصوصا اليدين مع العلم لا يوجد عندي ضعف نظر او اي شي اخر ولكن استخدم حبوب تخسيس واسمها سيبوتيرم لكن ل انا استخدمها من شهرين ولم اجد اي اثار الالم السابق شرحه منذاسبوعين ونصف ماتشخيص هذا

اعاني من الم في كامل الراس مع الرقبه من الخلف والاكتاف وضغط شديد يصاحبه عدم تركيز وحالة غثيان وتعب والم في الاعصاب وخصوصا اليدين مع العلم لا يوجد عندي ضعف نظر او اي شي اخر ولكن استخدم حبوب تخسيس واسمها سيبوتيرم لكن ل انا استخدمها من شهرين ولم اجد اي اثار الالم السابق شرحه اسبوعين ونصف ماتشخيص

1

اعاني من الم في كامل الراس مع الرقبه من الخلف والاكتاف وضغط شديد يصاحبه عدم تركيز وحالة غثيان وتعب والم في الاعصاب وخصوصا اليدين مع العلم لا يوجد عندي...
ألا ننصحك بعمل صورة أشعة مغناطيسية للرأس والعمود الفقري كله لمحاولة الكشف عن أي خلل فيه . ويمكن أن تكوم هذه العلامات بسبب استعمال دواء التخسيس ، ننصحك بالتوقف عن تناوله لمدة شهر ولاحظ إذا استمرت الأعراض أو اختفت وننصحك بزيارة اختصاصي أمراض باطنية
0
2010-07-27 23:35:53
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics