اصبت بتشنجات وصرع نتيجه ادمان الترامادول بجرعات عاليه كانت تصل ل من جم

اصبت بتشنجات وصرع نتيجه ادمان الترامادول بجرعات عاليه كانت تصل لاكثر من 2500 جم يوميا ولمده اربع سنوات ؟ الان انا فى خطر ؟ مالذى افعله علما انى اقلعت اكثر من مره لكنى عدت لنفس الوضع ؟؟؟

2014-10-14
1 إجابة السؤال 2019-09-10
قطع الترامادول بشكل سريع او استعماله بجرعات عاليه يؤدي الى التشنج. عليك مراجعة مركز ترك الادمان لتخضع لبرنامج متدرج لقطع الترامادول. ربما تضطر لإستعمال أدوية التشنج لمدة زمنية محدوده 1 2014-12-11 18:35:01
الدكتور احمد عودة
الدكتور احمد عودة
جراحة دماغ و اعصاب و عمود فقري
قطع الترامادول بشكل سريع او استعماله بجرعات عاليه يؤدي الى التشنج. عليك مراجعة مركز ترك الادمان لتخضع لبرنامج متدرج لقطع الترامادول. ربما تضطر لإستعمال أدوية التشنج لمدة زمنية محدوده

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة