متزوج حديثا ينتصب عضوى لكن لا يكون بالوقت الكافى لعملية الايلاج علما بأنى استخدمتى عقار فياجرا 25 مم فكان الانتصاب كافى وقوىوعملت تحليل سائل منوى فظهر نسبة صديد قليلة وعدد حيونات منوى حوالى 450000 ارجو من خلال خبرتكم كيفية التصرف وعلى اى اختصاص اعرض حالتى

icon 22 ديسمبر 2012
icon 734
متزوج حديثا ينتصب عضوى لكن لا يكون بالوقت الكافى لعملية الايلاج علما بأنى استخدمتى عقار فياجرا 25 مم فكان الانتصاب كافى وقوىوعملت تحليل سائل منوى فظهر نسبة صديد قليلة وعدد حيونات منوى حوالى 450000 ارجو من خلال خبرتكم كيفية التصرف وعلى اى اختصاص اعرض حالتى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حسب الرقم الممكتوب لعدد المنويات فهو عدد قليل، ويمكن زيادته باستعمال المغذيات المذكورة في انتصاب، لتحسين كثافة النطاف، وزيادة الحركية يفضل اعطاء المرضى "كورس" معالجة دوائية لمدة 73-74 يوماً، اي لمدة شهرين ونصف الى ثلاثة شهور، وهو الزمن اللازم لتشكل النطفة الناضجة في الانسان من بذرة النطفة. وأهم العلاجات الدوائية هي: تامو كسيفين: بجرعة 20ملغ في اليوم وهو الدواء المنتخب لنقص النطاف. سيترات الكلوميفين: (وهو مضاد استروجين)، التي تسبب انتاج متزايد لمواجهة القند، الذي بدوره يزيد مستويات التستوسترون الدورية داخل الخصية، لأن التراكيز بين الخصوبة العالية للتستوستيرون ضرورية راجع اختصاصي مسالك بولية. 1 2012-12-22 06:01:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حسب الرقم الممكتوب لعدد المنويات فهو عدد قليل، ويمكن زيادته باستعمال المغذيات المذكورة في انتصاب، لتحسين كثافة النطاف، وزيادة الحركية يفضل اعطاء المرضى "كورس" معالجة دوائية لمدة 73-74 يوماً، اي لمدة شهرين ونصف الى ثلاثة شهور، وهو الزمن اللازم لتشكل النطفة الناضجة في الانسان من بذرة النطفة. وأهم العلاجات الدوائية هي: تامو كسيفين: بجرعة 20ملغ في اليوم وهو الدواء المنتخب لنقص النطاف. سيترات الكلوميفين: (وهو مضاد استروجين)، التي تسبب انتاج متزايد لمواجهة القند، الذي بدوره يزيد مستويات التستوسترون الدورية داخل الخصية، لأن التراكيز بين الخصوبة العالية للتستوستيرون ضرورية راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل هناك دواء اوعلاج لسرعة القذف حيث ان زوجى عنده سرعة قذف بمعنى انه بعد الانتصاب لا يتغرق الدقيقه بل...

الحمل لا يقلل الاحساس بالمتعة، والقذف السريع له علاج 1- يمكن أن تتحمل فترة طويلة من التمتع الجنسي بدون حدوث قذف و ذلك بممارسة تمرين يسمى من 1-10 رقم 1 يمثل مرحلة بداية حدوث الإثارة الجنسية عندما تصل رقم 10 يمثل مرحلة النشوة و القذف و مرحلة رقم 9 تمثل مرحلة قبل القذف و هي مرحلة لا يمكن الرجوع أو التوقف عندها. عندما تمارس العادة السرية و تصل مرحلة رقم 8 توقف ثم قم بإعادة ممارسة العادة السرية كرر هذا التمرين لفترة 15 دقيقة و سوف تلاحظ بعد انتهاء هذه الفترة يمكنك القذف متى تشاء. 2- الطريقة الثانية للسيطرة على القذف المبكر هي ممارسة تمارين لتقوية عضلة PC كما مر سابقا. 3- الطريقة الثالثة عندما تمارس الجنس و تشعر بأنك وصلت إلى مرحلة شديدة من الإثارة قم بإخراج القضيب من المهبل حيث يبقى فقط رأس القضيب في المهبل و انتظر لمدة 30 ثانية إلى أن تزول الإثارة قم بادخال القضيب مرة ثانية إلى داخل المهبل تساعدك هذه الطريقة على تأخير القذف. *** للحصول على انتصاب قوي و يدوم لفترة أطول اتبع ما يلي:- 1- الغذاء :- التقليل من الغذاء الغني بالدهون و الإكثار من الغذاء الغني بالألياف كالفواكه و الخضروات حيث وجد أن المستوى العالي من الدهون في الدم يسد الأوعية الدموية الموجودة في القضيب مما يسبب حدوث عجز في الانتصاب و يجب أن يحتوي الغذاء على كميات من الزنك مثل الحبوب كالحنطة و الشعير و الرز و الذرة إضافة إلى المحار و غيرها. 2- التدخين يجب التوقف عن التدخين حيث وجد أن له دور مهم في حدوث مشاكل و عجز في الانتصاب. 3- امسك القضيب بين أصابع السبابة و الإبهام حيث يكون الإبهام على الجهة الأمامية للقضيب و السبابة على الجدار الخلفي للقضيب, قم بأخذ نفس عميق و احبس النفس ثم أعصر القضيب بين إصبعي السبابة و الإبهام ابتداء من بداية القضيب هذا التمرين يؤدي إلى زيادة تدفق الدم إلى رأس القضيب. كرر هذا التمرين 9 مرات في اليوم كل مرة احبس النفس و عد إلى الرقم 9 مع كل رقم زد قوة العصر على القضيب باتجاه رأس القضيب أن العضلات الموجودة في القضيب تحتاج إلى الأوكسجين لتعيش و كلما زاد تدفق الدم إلى القضيب أصبحت هذه العضلات مشبعة بالأوكسجين مما يؤدي إلى قلة حدوث مشاكل في الانتصاب أو عجز في الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اجريت جراخه فى الخصيه اليمنى لوجود سائل عليها مما ادى الى كبر حجمها وبعد اجراء الجراحه بحوالى ثلاثه اسابيع...

أنت بحاجة للانتظار ثلاثة أشهر بعد العملية، خاصة أن لديك التهاب في الخصية كما تقول. السائل يمنع تكوين المنويات أيضاً، عليك الانتظار وإن شاء الله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا تنصحونى وهذا كان سؤالى لحضرتكم سابقا أننى شاب فى عمر 25 اتمتع بصحة جيدة ولكننى لم أقذف الحيوانات المنويه...

لا أعتقد أنه برود جنسي، مع وجود النية والقصد، ربما يكون أقرب للقذف الرجوعي، راجع قذف رجوعي في القاموس، أو ربما شيء عضوي نفسي، ربما يفيدك ممارسة الرياضة، لتحسين ظروف العضلات واللياقة البدنية ، وشرب الكثير من الماء.إذا استمرت المشكلة لا بد من مراجعة اختصاصي المسالك البولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل نتائج تحليل السائل المنوى التالية صحية ام لا؟ وهل هناك خطورة ؟ وماهى النتائج الصحية وكيف اصل اليها طبيعيا...

العدد يمكن أن يسبب الحمل، وإن كان ضعيفاً، وإذا لم يحدث ذلك من تلقاء نفسه، فقد يوجب المساعدة بالتلقيح المجهري خارج الرحم، راجع اختصاصي عقم أو حمل الأنابيب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دواء توماكسفين اخذتة بعد تحليل السائل وكانت النتيجة40مليون العدد و60الحركة فشعرت بعدة بعدم الرغبة الجنسية وقله فى السائل المنوى اثناء...

عليك ممارسة الرياضة، وتحسين اللياقة البدنية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة. حالتك عادية، لا داعي للاحتلام ، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعانى من نقص فى عدد الحيوانات المنويه وكذلك سرعة قذف عالية جدا (أعترف هذا بسبب الإفراط فى العاده السريه ولعدم...

لتحسين كثافة النطاف، وزيادة الحركية يفضل اعطاء المرضى "كورس" معالجة دوائية لمدة 73-74 يوماً، اي لمدة شهرين ونصف الى ثلاثة شهور، وهو الزمن اللازم لتشكل النطفة الناضجة في الانسان من بذرة النطفة. وأهم العلاجات الدوائية هي: تامو كسيفين: بجرعة 20ملغ في اليوم وهو الدواء المنتخب لنقص النطاف. سيترات الكلوميفين: (وهو مضاد استروجين)، التي تسبب انتاج متزايد لمواجهة القند، الذي بدوره يزيد مستويات التستوسترون الدورية داخل الخصية، ويفضل اعطاء الكلوميفين بجرعة 25ملغ في اليوم لمدة 25 يوماً ثم راحة لفترة خمسة ايام لمدة 3-6أشهر. ترك العادة السرية لمزيد عن قذف سريع راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمرى 27 سنة غير متزوج اعانى منذ سنوات طويلة بسبب عدم التلذذ اثناء قذف السائل المنوى وبحثت عن...

لا أدري لم الاستعجال في التشخيص الذاتي!! لأنه يحمل خطورة الخطأ ، نتيجة عدم المعرفة الشاملة للموضوع، فعدم التلذذ المذكور مرتبط بأمراض مختلفة الغالب أنها ليست موجودة لديك، وإلا كان حديثك مختلفاً، لذلك أعتقد أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ، وممارسة هوايات تحبها، ولا علاقة للحالة بالعقم على أي حال. خليك متفائل!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان