متزوجة جديدا اتناول بعض الادوية من ضمنها الكورتزون لا اشعر باللذة الجنسية اثناء الجماع ولا اشعر باي احساس جنسي هل هذا بسبب الادوية ارجو الرد من فضلكم

الأمراض الجنسية
أنثى 2 October 2012 تم تعديله في 9 November 2021 4882
متزوجة جديدا اتناول بعض الادوية من ضمنها الكورتزون لا اشعر باللذة الجنسية اثناء الجماع ولا اشعر باي احساس جنسي هل هذا بسبب الادوية ارجو الرد من فضلكم

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
3 October 2012 جراحة عامة
لماذا تتناول الكوتيزون أولاً؟ وهل هناك استطباب له؟ لأن الكورتيزون يؤثر على الرغبة الجنسية، راجع طبيبك، كما يمكنك تحسين الحالة... اقرأ المزيد
لماذا تتناول الكوتيزون أولاً؟ وهل هناك استطباب له؟ لأن الكورتيزون يؤثر على الرغبة الجنسية، راجع طبيبك، كما يمكنك تحسين الحالة بممارسة الرياضة اليومية ، والتغذية المتوازنة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية