كيفية معرفة قوة انتصايب؟

icon 1 نوفمبر 2012
icon 3717
كيفية معرفة قوة انتصايب؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد مقياس أو وحدة للانتصاب للمقارنة بها! ولكن الإنتصاب الجيد يدوم أطول. 0 2012-11-02 08:39:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد مقياس أو وحدة للانتصاب للمقارنة بها! ولكن الإنتصاب الجيد يدوم أطول.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 35

في الأمراض الجنسية

اود معرفة ماهو ضعف الانتصااب وكيف يحدث وكيف يتم علاجة وما النتائج المترتبة علييه

اذا لم يكن هنالك انتصاب..فبالتالي لا يمكن ان تتم العمليه الجنسيه اسباب ضعف الانتصاب اما ان تكون نفسيه او عضويه ناتدجه عن امراض اما بالاحليل او القضيب او الخصيتين او الغدد الصماء العلاج يتم حب الحاله

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيفية تقوية الانتصاب بطرق طبيعية؟

لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: السمك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية. الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. - حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهورمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب. - التمر: غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ، للمزيد راجع انتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف اتخلص من الرهاب الجنسي وما هي الطرق لمعرفة قوة الانتصاب لدي

للتخلص من الرهاب الجنسي يلزم البدء بمعرفة ما هو الجنس وزيادة المعلومات الجنسية الصحيحة وأنصحك بمراجعةو المواضيع والكلمات الجنسية في القاموس، وقوة الانتصاب لديك بالتأكيد عادية ولا داعي للقلق ، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وستشعر بالانتصاب تلقائياً.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

كيفية معالجة سرعة القذف وكيفية معرفته طبيعة ام هو فكر نفسي

الغالب أن سرعة القذف أسبابها نفسية، والسرعة في الإيلاج، ولعلاجهاا، - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة 32

في الأمراض الجنسية

كيفية اعادة الانتصاب والنشاط بعد القذف

يمر كل من الرجل والأنثى بفترة تسمى بفترة المقاومة (بالانجليزية: refractory period) بعد الوصول إلى النشوة أو القذف، وهذه الفترة التي يحتاجها الجسم للعودة إلى وضعه الطبيعي بعد التسارع الذي يحدث خلال العلاقة الزوجية أو الجماع. والتغيرات التي تحدث تشمل:

  • تسارع ضربات القلب.
  • انقباض وتمدد عضلات الجسم بشكل متكرر ولاإرادي.
  • تسارع التنفس.
  • التعرق.

والعودة إلى الوضع الطبيعي قبل أن يعود الجسم للإثارة مرة أخرى يحتاج من دقائق إلى ساعات ويختلف ذلك بحسب الشخص ولياقته البدنية. كما يجدر الذكر بأن فترة المقاومة عند النساء تكون أقصر بشكل عام من الرجال. ويمكن استعادة النشاط بعد القذف وتحسين فترة المقاومة من خلال:

  • الطلب من الشريك القيام بأمور تثير الشخص لتحفيز الاستجابة الجنسية.
  • ممارسة الرياضة وتحسين اللياقة البدنية.
  • تناول أغذية مفيدة لصحة الرجل الجنسية.
  • التخلص من الوزن الزائد.
  • مراجعة طبيب مسالك بولية في حال وجود مشكلة في الانتصاب أو القذف.

كما يجب العلم بأن فترة المقاومة تزداد مع التقدم بالعمر وهو أمر طبيعي.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف يمكنني معالجة سرعة القذف

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان