انا ١٨ ابتلاني زمن بالعادة السرية وكنت فعلا اشعر بالمتعة وارتعاشة القذ

انا ١٨ ابتلاني زمن بالعادة السرية وكنت فعلا اشعر بالمتعة وارتعاشة القذ
icon 29 أغسطس 2009
icon 1517
انا شاب عمري ١٨ سنة ابتلاني الله منذ زمن بالعادة السرية وكنت فعلا اشعر بالمتعة وارتعاشة القذف لكن منذ شهر تقريبا عندما استمني اقذف لكن بدون متعة او ارتعاش وهناك الم بسيط في الحشفة مالسبب؟ لاني بصراحة بديت اوسوس وخايف لا تأثر علي مستقبلا

إجابات الأطباء على السؤال (1)

السبب وجود الألم. فعليك تنول بعض الأدوية المضدة للألم مثل الأسبرين أو البروفين، وهذا لن يؤثر على مستقبلك ولكن عليك الاقتصاد وعدم بعثرة الحيوانات المنوية في الهواء فهي ستلزمك. 0 2009-08-29 23:36:24
طاقم الطبي
طاقم الطبي
السبب وجود الألم. فعليك تنول بعض الأدوية المضدة للألم مثل الأسبرين أو البروفين، وهذا لن يؤثر على مستقبلك ولكن عليك الاقتصاد وعدم بعثرة الحيوانات المنوية في الهواء فهي ستلزمك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في الأمراض الجنسية

لايحدث انتصاب صباحي الا اذا حصل احتكاك بشيءمالدي دوالي بسيطة بالخصية اليسرىامارس العادة السرية مرة في الاسبوع وممكن لدي سرعة قذف حيث اقذف باقل من

يفضل تقليل العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر

في الأمراض الجنسية

ماهيااضرارممرست العاده السريه لاني مدمن ل الشي وخايف يصيرلي شي وكيف استطيع ان ابتعدعنها يسعدكم اعطوني خبر

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! الحل هو ممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة ، والانشغال بهوايات تحبها وأشياء مفيدة.

سؤال من ذكر

في الأمراض الجنسية

هل تعود الامور لطبيعتها بعد ترك العادة السرية مثل الاستثارة بدون الاحتكاك فقط او سرعة القذف وكم من الزمن تقريبا يسغرق

عادة ما تعود الأمور لطبيعتها، ولكن يفضل مساعدة الجسم على ذلك بمارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوادنة، وقد تستغرق أكثر من ثلاثة شهور.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان