أعاني من مشكلة ضعف حركة الحيوانات المنوية مع العلم ان الحركة كانت ٨٠ ٪ و بعد نصف ساعة ٧٥٪ أي أنها كانت جيدة و لكن هذا قبل عام و نصف تقريبا و بعدها تفاجأت بأن العدد بدأ يتناقص و الحركة أصبحت أضعف بكثير حتى و صلت إلى ٣٠٪ و عمري هو ٢٩ عاما و متزوج من أكثر من سنتين

icon 26 مايو 2010
icon 596
أعاني من مشكلة ضعف حركة الحيوانات المنوية مع العلم ان الحركة كانت ٨٠ ٪ و بعد نصف ساعة ٧٥٪ أي أنها كانت جيدة و لكن هذا قبل عام و نصف تقريبا و بعدها تفاجأت بأن العدد بدأ يتناقص و الحركة أصبحت أضعف بكثير حتى و صلت إلى ٣٠٪ و عمري هو ٢٩ عاما و متزوج من أكثر من سنتين
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أنت لا تمترس الرياضة، وينقصك اللياقة البدنية. ثابر على الرياضة والتعذية المتوازنة وستحل جميع الأمور.ولكن لماذا تفحص؟؟؟هل هناك مشكلة؟؟ 0 2010-05-26 20:30:42
طاقم الطبي
طاقم الطبي
أنت لا تمترس الرياضة، وينقصك اللياقة البدنية. ثابر على الرياضة والتعذية المتوازنة وستحل جميع الأمور.ولكن لماذا تفحص؟؟؟هل هناك مشكلة؟؟

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم , كان جهازي الجنسي طبيعي حتى سن 25 عندها بدأت بتناول السيترام للمدة سنتين حتى سن 27 ومع...

هذه نتائج العادة السرية والأدوية وإجهاد الجسم في العمل الجنسي، أنصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وأخذ قسط كافي ن الراحة لإعادة تأهيل جسمك المرهق،تمنيتي بالتوفيق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا انا شب عمري ٢٥ سنة مند شهر لدي مشكلة في الانتصاب حيث اصبح الانتصاب ضعيفا جدا و نادراً جداً...

السبب قد يكون نفسي، أو هرموني أو جسدي عام. ويمكن عمل فحص للهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، أو مراجعة اختصاصي نفسي، إذا كان هناك مشكلة نفسية مستعصية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

و رحمة الله هذه اول مرة اكتب لكم فيها عن حالتي انا شاب من الجزائر ابلغ من العمر 39 سنة...

- يجب معالجة السكري والسيطرة عليه فكثيرا ما يصاب مرضى السكري باختلال وظيفي جنسي علما ان هناك عوامل اخرى تساهم في الاختلال من مثل الغدد الصماء والاوعية الدموية وخصوصا بعض الامراض العصبية بالاضافة الى ذلك اثبتت بعض الدراسات المتعلقة بالشخصية ان مريض السكري شديد التخوف من احتمالات العجز وشديد القلق على امكانية اهتزاز صورته الجنسية . هناك بعض الادوية التي تفسد الية انسياب الدم في الاوعية او الاليات العصبية الصماء التي تتحكم بالانتصاب والقذف وكذلك الامر بالنسبة الى بعض الادوية المهدئة للاعصاب والمخفضة للضغط والمضادة للانهيار العصبي والمزيلة للشحم والمضادة لهرمونات الذكورة ..الخ . - العامل النفسي: الخوف من الفشل يعزز امكانية الفشل من هنا ينصح بتجنب الايلاج وحركات الجماع في المراحل الاولى من العلاج لاستئناف العلاقة الجنسية . - عدم قدرة الرجل على تركيز اهتمامه على احاسيسه الشهوانية فيتشتت تفكيره في امور مختلفة هكذا يصبح الرجل مشاهدا بدلا من ان يكون لاعبا . - الخوف من رفض الزوجة في هذه الحالة لا تعود الزوجة شريكا في المتعة الجنسية في نظر الرجل بل تصبح حكما وقاضيا . 2-في مثل هذه الحالات ينصح بمراجعة اختصاصيى المسالك البولية من أجل التشخيص الدقيق وسوف وهو طبيب متخصص في في المشاكل والاضطرابات التناسلية، وقد يبدأ بطرح الأسئلة عليك حول التاريخ المرضي والعلاجي. وسيعقبها بفحص بدني شامل ثم سوف يتم أخذ عينة من البول بعد فترة وجيزة من القذف لتحليلها، وسيجري اختبار لتحديد كمية السائل المنوي الموجودة في البول 3- يجب اتباع العلاج النفسي ومشاركة الزوجة في العلاج وتوضيح المرض لها حتى تتفهم وتشارك في العلاج. 4- ومن العقاقير المستخدمةلعلاج هذه الحالة هي في المقام الأول أدوية تستعمل لعلاج ظروف وأمراض أخرى. و تشمل : الإيميبرامين(Imipramine ) البروموفينرامين(brompheniramine ) الكلورفينرامين(Chlorpheniramine ) وغيرها

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم . دكتور انا منذ صغري و انا امارس العادة السرية من 11 سنة الى 30 سنة و الان...

بالتأكيد ، ما تعانية من نتائج العادة السرية، والحل أن تتوقف عنها فوراً، وإعادة تأهيل جسمك بممارسة الرياضة اليومية، وتبعيد فترات الجماع، ووقف التدخين، والتغذية المتوازنة. راجع انتصاب للتعرف على الأغذية التي تساعد الانتصاب.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي مريض بالسكري منذ 10 سنين و منذ سنة تقريبا يعاني من ضعف الانتصاب و مؤخرا بعاني كذلك من ضعف...

ان مرض السكري يمكن ان يؤثر على كافة انظمة و اجهزة الجسم, و من الافضل مراجعة الطبيب لعمل الدراسات اللازمة, و اتخاذ القرار المناسب لمساعدته, و الامر قابل للعلاج في معظم الحالات .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان