حبوب في المنطقة الحساسة وتمزق غشاء البكارة

الأمراض الجنسية
أنثى، 26 سنة 2 September 2025 716
أعاني من ظهور حبوب تحتوي على سائل أبيض في المنطقة الحساسة. هل يمكن أن تكون هذه الحبوب مرتبطة بممارسة العادة السرية؟ وهل ممارسة العادة السرية بإدخال الإصبع تسبب تمزق غشاء البكارة؟

اجابات الاطباء

د. احمد مسلماني
2 September 2025 طب عام
ظهور حبوب ليست بالضرورة من مارسة العادة السرية، بل قد تكون بسبب عوامل أخرى مثل انسداد الغدد الدهنية، التهاب بصيلات... اقرأ المزيد
ظهور حبوب ليست بالضرورة من مارسة العادة السرية، بل قد تكون بسبب عوامل أخرى مثل انسداد الغدد الدهنية، التهاب بصيلات الشعر، أو تغيرات هرمونية طبيعية. أما ممارسة العادة السرية بإدخال الاصبع يضر بالغشاء قد تفقدي الغشاء بسبب ممارسة العادة السرية بالاصبع
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية