اصبت بالسيلان واستخدمت العلاج لمدة ايام ولكن بعد انتهى الفترة تقريبا ب

الأمراض الجنسية
ذكر 19 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 3854
اصبت بالسيلان واستخدمت العلاج لمدة 10 ايام ، ولكن بعد انتهى الفترة تقريبا بعد اسبوعين اشعر بحكة اسفل العضو الذكري في القضيب هل لهذا العرض علاقة بمرض السيلان ام هي مجرد حساسية

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
22 May 2016 جراحة عامة
الغالب أن المرض قد شفي، ولكن للاطمئنان عليك الفحص مرة أخرى!! راجع طبيبك. اقرأ المزيد
الغالب أن المرض قد شفي، ولكن للاطمئنان عليك الفحص مرة أخرى!! راجع طبيبك.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية