اصبت بالسيلان واستخدمDoxydar مع Quinox وبعد ايام مازلت ارى علامات السي

الأمراض الجنسية
ذكر 18 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1913
اصبت بالسيلان واستخدمDoxydar100 مع Quinox750 وبعد 4 أيام مازلت أرى علامات السيلان تخرج من القضيب تبقى حبتان بكل دواء هل هذا طبيعي ام اطلب تغيير العلاج

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية