uniton advance serum استخدمت الكريم ايام ووجهى احمر منة وذهبت لل وقالت

uniton 4 advance serum استخدمت هذا الكريم 3 ايام ووجهى احمر منة وذهبت للدكتور وقالتى انة طبيبعى وكتبت لى على مرطب للجلد موندو كريم.....هل استمر فى العلاج ام لا وهل ممكن يذيد الاحمرار

2013-04-19
1 إجابة السؤال 2019-06-25
نعم إستمر العلاج ولكن بشرط عدم التعرض للشمس والأفضل وضع الكريم مساء ، فإذا ابستمر الإحمرار فيعني أن لديك حساسية منه وعندها يتم تغييره 1 2013-04-19 17:05:12
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام
star star star star ic_star 178 تقييم
نعم إستمر العلاج ولكن بشرط عدم التعرض للشمس والأفضل وضع الكريم مساء ، فإذا ابستمر الإحمرار فيعني أن لديك حساسية منه وعندها يتم تغييره

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2017-10-22 01:11:25

اعاني من حكه شديده في المنطقه بين الفخذين مع ظهور طفح جلدي احمر بارز استخدمت كريم كيناكومب وفيوسي بلا تاثير يختفي ويعود مره اخري

اعاني من حكه شديده في المنطقه بين الفخذين مع ظهور طفح جلدي احمر بارز استخدمت كريم كيناكومب وفيوسي بلا تاثير يختفي ويعود مره اخري

1

اعاني من حكه شديده في المنطقه بين الفخذين مع ظهور طفح جلدي احمر بارز استخدمت كريم كيناكومب وفيوسي بلا تاثير يختفي ويعود مره اخري
السلام عليكم غالبا هي فطريات الكينا موب خطأ لاحتواهه على كورتزون الذي يزيد من نمو الفطريات والفيوسي ضد البكتريا ولا ينفع ضد الفطريات , اذا كانت مناعتك العامه جيدة ولستي مدخنة او تستخدمين علاج فيه كورتزون فالعلاج التالي يكفي ان شاء الله: الوقاية لبس ملابس داخلية قطنية وواسعة , تجنب التعرق , والتنشيف بعد لاشطف بمناديل ورقية ونرميها اي كريم ضد الفطريات مرتين باليوم مثل myconazol cr
0
2017-10-22 22:00:34
see-answer-arrow

2016-10-24 09:44:51

لقد استخدمت كريم مقشر على حب الشباب في وجهي لكن احمر الجلد هذا اليوم الثالث وأنا خائفة من علامة في وجهي

لقد استخدمت كريم مقشر على حب الشباب في وجهي لكن احمر الجلد اليوم الثالث وانا خائفة من علامة في وجهي

1

لقد استخدمت كريم مقشر على حب الشباب في وجهي لكن احمر الجلد اليوم الثالث وانا خائفة من علامة في وجهي
لا يجب استخدام المقشرات على حبوب الشباب الحمراء فهي تؤذيها، لا تعبث بالحبوب ولن تترك علامة.
0
2016-10-30 15:15:35
see-answer-arrow

2016-08-27 17:11:19

هناك حبوب غريبة ظهرت على زراعى وعلى ظهرى ووجهى ورقبتى وتنتشر بسرعة ولا اعرف السبب

حبوب غريبة ظهرت على زراعى وعلى ظهرى ووجهى ورقبتى وتنتشر بسرعة ولا السبب

1

حبوب غريبة ظهرت على زراعى وعلى ظهرى ووجهى ورقبتى وتنتشر بسرعة ولا السبب
اماكن الاصابه تتوافق مع حب شباب
0
2016-08-28 07:01:49
see-answer-arrow

2016-01-08 22:16:42

يعاني طفلي ذو العام الواحد من تسلخ واحمرار شديد في منطقة الحفاظ واستخدمت له كريم فيوسيدرم الاحمر فهل ينفع ام لا ؟ وبماذا تنصحني باستخدام في هذه الحالات؟

يعاني ذو العام الواحد من تسلخ واحمرار شديد في منطقة الحفاظ واستخدمت له كريم فيوسيدرم الاحمر فهل ينفع ام لا وبماذا تنصحني باستخدام في هذه الحالات

1

يعاني ذو العام الواحد من تسلخ واحمرار شديد في منطقة الحفاظ واستخدمت له كريم فيوسيدرم الاحمر فهل ينفع ام لا وبماذا تنصحني باستخدام في هذه الحالات
يجب تغيير الحفاض باستمرار ومع كل مره تغيير الحفاض نضع كريم مرطب للطفل مثل السيباميد مثلا او اتودريم لوشن ونستخدم كريم أليكا ام او دريماتين كورت مرتين يوميا
0
2016-01-09 13:49:09
see-answer-arrow

2015-12-29 23:17:12

استخدمت كريم اكرتين من 6 ايام وجهي صار احمر يحرقني لو جت عليه الماء مع العلم اني استخدم معه صابونهpyary و كريمelovera هل الحرقه والاحمرار شي عادي ولا انا استخدمت الكريم خطا

استخدمت كريم اكرتين من ايام وجهي صار احمر يحرقني لو جت عليه الماء مع العلم اني استخدم معه صابونهpyary و كريمelovera هل الحرقه والاحمرار شي عادي ولا انا استخدمت الكريم خطا

1

استخدمت كريم اكرتين من ايام وجهي صار احمر يحرقني لو جت عليه الماء مع العلم اني استخدم معه صابونهpyary و كريمelovera هل الحرقه والاحمرار شي عادي ولا ان...
هذا من مضاعفات الكريم استخدم مرهم ديبروجنتا لإزالة المضاعفات
0
2015-12-30 09:29:59
see-answer-arrow

2015-10-31 23:11:20

انا عملت شمع ع وشى فالتهب فالدكتور كاتبلى ماربالين كريم مرتين وديرموفيرا لوسيون وحقنه ديبروفوس وزنكوسيل فاستخدمت الكريم واللوسيون فوشى احمر فاى سبب الاحمرار وكيفيه علاجه

انا عملت شمع ع وشى فالتهب فال كاتبلى ماربالين كريم مرتين وديرموفيرا لوسيون وحقنه ديبروفوس وزنكوسيل فاستخدمت الكريم واللوسيون فوشى احمر فاى سبب الاحمرار وكيفيه علاجه

1

انا عملت شمع ع وشى فالتهب فال كاتبلى ماربالين كريم مرتين وديرموفيرا لوسيون وحقنه ديبروفوس وزنكوسيل فاستخدمت الكريم واللوسيون فوشى احمر فاى سبب الاحمرا...
ما ىقمت باستخدامه ترك اثارا سلبية استخدمي كريم فيوسيكورت 3 مرات يوميا
0
2015-11-02 16:56:21
see-answer-arrow

2013-11-14 21:18:51

انا بنت واعانى من تساقط مفزع لشعرى وتقصيف شعرى خف جدا جدا وخف كتييييييرمن الامام ارجو علاج يفيد جيدا فى حالتى ووجهى ايضا ينتشر به حبوب بالدمل صغيره وكبيره تذهب وتعود

انا بنت واعانى من تساقط مفزع لشعرى وتقصيف شعرى خف جدا جدا وخف كتييييييرمن الامام علاج يفيد جيدا فى حالتى ووجهى ايضا ينتشر به حبوب بالدمل صغيره وكبيره تذهب وتعود

2

انا بنت واعانى من تساقط مفزع لشعرى وتقصيف شعرى خف جدا جدا وخف كتييييييرمن الامام علاج يفيد جيدا فى حالتى ووجهى ايضا ينتشر به حبوب بالدمل صغيره وكبيره...
. أسباب تساقط الشعر متعددة منها : - التقدم في السن --أمراض الغدة الدرقية ـسوء التغذية -الأنيميا - الأدوية المضادة للتجلط،ومضادات الاكتئاب -مرض الثعلبة ـالوراثة وهي أهم سبب وأكثرها شيوعا - إختلال توازن الهرمونات- نقص البروتينات والفيتامينات والمعادن ــاصابة فروة الرأس بالقوباء - الحالة النفسية كالإجهاد والتوتر والقلق -مرض السكري .أهم التحاليل : قياس نسبة الهيموجلوبين، وهرمون الغذة الدرقية وهرمون التستوستيرون ، وفيتامين د وفيتامين ب والزنك وفحص المبايض، وأخذ مسحة من فروة الرأس لذلك أنصحك بمراجعة إختصاصي جلدية ليشخص السبب ويصف العلاج
0
2013-11-15 18:44:28
see-answer-arrow

2013-04-13 21:34:01

uniton 4 advance serum هل من الممكن استخددامة على الوجة كلة بدون اثار جانبية وهل ممكن الجلوس امام التلفزيون او الكومبيوتر بعد وضع الكريم ولا اى ضوء يأثر على مفعول الكريم

uniton advance serum هل من الممكن استخددامة على الوجة كلة بدون اثار جانبية وهل ممكن الجلوس امام التلفزيون او الكومبيوتر بعد وضع الكريم ولا اى ضوء ياثر على مفعول الكريم

1

uniton advance serum هل من الممكن استخددامة على الوجة كلة بدون اثار جانبية وهل ممكن الجلوس امام التلفزيون او الكومبيوتر بعد وضع الكريم ولا اى ضوء ياثر...
نعم ممكن دهن الوجه كله وأي منطقة في الجم فهو آمن، ويمكنك الجلوس أمام التلفزيون على بعد 3-4أمتار وأمام الكمبيوتر على بعد 30 سنتم، لأن أشعة الشمس الضارة هي الأشعة البنفسجية وهي غير موجودة في الإشعاعات الصادرة من التلفزيون والكمبيوتر
0
2013-04-13 22:55:34
see-answer-arrow

2012-09-17 20:08:32

لماذا يظهر عندى شعر فى جسمى ووجهى كثير وعند ازالتة ينمو بسرعة

لماذا يظهر عندى شعر فى جسمى ووجهى كثير وعند ازالتة ينمو بسرعة

1

لماذا يظهر عندى شعر فى جسمى ووجهى كثير وعند ازالتة ينمو بسرعة
في الأحوال العادية، تكون كثافة الوبر متساوية عددياً عند الجنسين، لكن الزغب الرفيع الخفي يكون عند المرأة أكثر بكثير من الوبر الطرفي البارز بينماعند الرجل يكون الحال معكوساً. - مكونات الوبر والزغب متشابهة لكن تكوينهما مختلف. فالوبر الطرفي يتكون من لب مركزي في الداخل وقشرة محيطة تشكل الليف الشعري وقشيرات خارجية تغلف القشرة وتحميها، أما الزغب فلا يحتوي على اللب المركزي. - يختلف لون الوبر حسب اختلاف طبيعة الخضاب، الذي يتشكل من نسب متفاوتة من خضاب الـ eumélanine الداكن أو الـ phéomélanine البني- أحمر. - إن كثافة الوبر الحقيقية هي أكثر بكثير مما تراه العين المجردة، خصوصاً عند النساء، فمثلا - نحن نرى بالعين المجردة 10 وبرات في السنتيمتر المربع الواحد من الجسم، بينما في الحقيقة يوجد أكثر من مئة وبرة في هذه المساحة. فالتسعين الباقية ما هي إلا زغب شبه مرئي. - ونرى حوالي 50 وبرة على الوجه من أصل 500 وبرة على السنتيمتر المربع الواحد. يخضع نمو الوبر لتأثير العوامل الفيزيائية: فالحرارة والأشعة فوق البنفسجية UV تعمل على تسريع نمو الوبر، لأنها توسع الأوعية الدموية. وعلى النقيض من ذلك فإن الجرابات(الكلسات) أو البنطلون الضيق يبطئ عملية النمو هذه. - على خلاف ما يعتقد البعض، فإن عملية الحلاقة لا تزيد أبداً من سرعة أو كثافة نمو الوبر. لكنه قد يزيد من سماكة الوبر. للتخلص منها نهائياً يفضل استعمال الليزر أو الضوء المقوى Laser or IPL .
0
2012-11-14 16:42:25
see-answer-arrow

2012-07-31 12:17:01

انا مصرى ومقيم الان فى الرياض اواجة مشكلة ارتفاع درجة الحرارة التى تسببت لى فى تقشفات جلدية فى يدى ووجهى واحس ان جسدى كلة جاف فما الحل ارجو الافادة للعلم انى استخدم دواء مهدئ للاعصاب اسمة كالميبام فارجو وصفة لا تتعارض مع الكالميبام

انا مصرى ومقيم الان فى الرياض اواجة مشكلة ارتفاع درجة الحرارة التى تسببت لى فى تقشفات جلدية فى يدى ووجهى واحس ان جسدى كلة جاف فما الحل الافادة للعلم انى استخدم دواء مهدئ للاعصاب اسمة كالميبام ف وصفة لا تتعارض مع الكالميبام

1

انا مصرى ومقيم الان فى الرياض اواجة مشكلة ارتفاع درجة الحرارة التى تسببت لى فى تقشفات جلدية فى يدى ووجهى واحس ان جسدى كلة جاف فما الحل الافادة للعلم ا...
أنت بحاجة لمرطب ومطري مثل جليسوليد الأحمر الأصلي غفط.
0
2012-08-03 18:39:44
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة