ما هو علاج ضعف الشعيرات الدموية؟ لدي حبوب حمراء في الساقين إلى أعلى القدم ومن المرفق إلى اليدين تتحول إلى اللون البني بعد فترة وتخرج غيرها وعندي كذلك تقشر وحرقة في نفس المكان عمري 40 سنة وهذه الحالة لها شهر ووصف لي الطبيب فيتامين سي لمدة عشرة أيام بلا فائدة

الأمراض الجلدية
ذكر 26 June 2011 تم تعديله في 9 November 2021 2027
ما هو علاج ضعف الشعيرات الدموية؟ لدي حبوب حمراء في الساقين إلى أعلى القدم ومن المرفق إلى اليدين تتحول إلى اللون البني بعد فترة وتخرج غيرها وعندي كذلك تقشر وحرقة في نفس المكان عمري 40 سنة وهذه الحالة لها شهر ووصف لي الطبيب فيتامين سي لمدة عشرة أيام بلا فائدة

اجابات الاطباء

ما هو حجم هذه الحبوب؟ و كميتها؟ هل تسبب حكة أو ألم؟ هل ترافقها أعراض أخرى، مثل ارتفاع الحرارة أو... اقرأ المزيد
ما هو حجم هذه الحبوب؟ و كميتها؟ هل تسبب حكة أو ألم؟ هل ترافقها أعراض أخرى، مثل ارتفاع الحرارة أو وهن عام ؟ أنصحك بمراجعة أخصائي بالأمراض الجلدية . تحياتي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية