ظهر عندي طفح جلدي من اسفل القدم وصولا الى الفخذ بشكل حبوب حمراء ثم تت

الأمراض الجلدية
أنثى 28 November 2017 تم تعديله في 9 November 2021 4361
ظهر عندي منذ سنة طفح جلدي من أسفل القدم وصولا" الى الفخذ بشكل حبوب حمراء ثم تتحول الى البني وتبقى معلمة على البشرة. استعمل dermovate. لكن الآن عادت وظهرت من جديد في نفس المكان

اجابات الاطباء

الغالب انها حساسية وظهور اسوداد في الجلد يسمى التصبغ التالي للالتهاب أو التالي للحكة اوبسبب فطريات جلدية قد تكون بحاجة... اقرأ المزيد
الغالب انها حساسية وظهور اسوداد في الجلد يسمى التصبغ التالي للالتهاب أو التالي للحكة اوبسبب فطريات جلدية قد تكون بحاجة لعلاج راجع طبيب الجلدية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية