ما علاج اسمرار الركبه وماهي طريقه تفتيحها؟

2010-10-24
1 إجابة السؤال
اللون الأسمر يحدث بسبب مادة الميلانين وبسبب التجعدات الكثيرة في جلد الركبتين والكوعين , وكلما ازدادت كميتها كلما اشتد لون الإسمرار حتى يصبح داكنا ,ويظهر أيضا من التعرض للشمس وأشعتها فوق البنفسجية , وكذلك من الحمل .ولعلاج الإسمرار يمكن استعمال مستحضر يحضره الصيدلاني ,ويتركب من : هيدروكينون 5% +ترينتينوين0,ا% +ديكساميثازون.,1% يدهن الجسم بالمستحضر قبل النوم  ويغسل جيدا في الصباح لمدة 60 دقيقة. 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
اللون الأسمر يحدث بسبب مادة الميلانين وبسبب التجعدات الكثيرة في جلد الركبتين والكوعين , وكلما ازدادت كميتها كلما اشتد لون الإسمرار حتى يصبح داكنا ,ويظهر أيضا من التعرض للشمس وأشعتها فوق البنفسجية , وكذلك من الحمل .ولعلاج الإسمرار يمكن استعمال مستحضر يحضره الصيدلاني ,ويتركب من : هيدروكينون 5% +ترينتينوين0,ا% +ديكساميثازون.,1% يدهن الجسم بالمستحضر قبل النوم  ويغسل جيدا في الصباح لمدة 60 دقيقة.

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics