ما سبب اصفرار الوجه

الأمراض الجلدية
ذكر 18 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1854
ما سبب اصفرار الوجه

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
19 October 2015
قد يكون فقر دم او مشكلة في الكبد او غير ذلك لذا انصح بإجراء فحوصات كاملة اقرأ المزيد
قد يكون فقر دم او مشكلة في الكبد او غير ذلك لذا انصح بإجراء فحوصات كاملة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية