سبب اصفرار الوجه الشديد؟

الأمراض الجلدية
أنثى 20 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1757
سبب اصفرار الوجه الشديد؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
21 September 2015
قد يكون فقر دم او مشكلة في الكبد او غير ذلك لذا انصح بإجراء فحوصات كاملة اقرأ المزيد
قد يكون فقر دم او مشكلة في الكبد او غير ذلك لذا انصح بإجراء فحوصات كاملة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

W 29 March 2023
وجهي أصفر كثير بس لما قريت المقال تبعكم عن أمراض التي السبب إصفرار الوش ، عندي غير من كل الأعراض عرض واحد فقط انو ساعات لما ابغى أوڨف احس بدوخة مرات تكون قوية مرات تكون خفيفة

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

suggested-articles-news-title

suggested-articles-news-more

suggested-videos-title

suggested-videos-more