ماهي اسباب ظهور حبوب حمرا في المؤخرة وكيفية التخلص منها ؟

الأمراض الجلدية
سؤال من غير معروف 14 October 2016 تم تعديله في 9 November 2021 3927
ماهي اسباب ظهور حبوب حمرا في المؤخرة وكيفية التخلص منها ؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
15 October 2016
ربما العرق او غير ذلك استخدمي كريم يحتوي كورتيكوستيرويد ومضاد حيوي اقرأ المزيد
ربما العرق او غير ذلك استخدمي كريم يحتوي كورتيكوستيرويد ومضاد حيوي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية