لدي اكزيما في باطن اليد أوقات تلتهب وتطلع حبوب تحت الجلد بعدين تنفجر ويطلع منها زي المويه ويصير لون اليد احمر على بنفسجي وأوقات تخف بس تكون اليد جافه وتطلع فيها تجاعيد وخطوط
اجابات الاطباء
قد يكون السبب الأكزيما الجلدية الناتجة عن مواد التنظيف والتعقيم وغيرها ..
ننصح باستخدام خلطه (درمودين مرهم مع زنك اوكسايد... اقرأ المزيد
قد يكون السبب الأكزيما الجلدية الناتجة عن مواد التنظيف والتعقيم وغيرها ..
ننصح باستخدام خلطه (درمودين مرهم مع زنك اوكسايد مرهم) صباحا ومساءا
مع دسلوراتيدين حبة ليلا
وتجنب المنظفات قدر الأمكان كالتايد والزاهي وغيرها ..
مع لبس الكفوف ..
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.