لدي اصفرار في كفات اليد واصفرار بسيط في باطن الارجل ماسببها

الأمراض الجلدية
ذكر 29 January 2015 تم تعديله في 9 November 2021 23869
لدي اصفرار في كفات اليد واصفرار بسيط في باطن الارجل ماسببها

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
30 January 2015 الجهاز الهضمي والكبد
هل تكثر من تناول الكاروتين المتواجد في الجزر مثلا ؟ لانه يمكن ان يعطي هذا اللون لكن على كل الاحوال... اقرأ المزيد
هل تكثر من تناول الكاروتين المتواجد في الجزر مثلا ؟ لانه يمكن ان يعطي هذا اللون لكن على كل الاحوال يجب مؤاجعو طبيب باطني لتقييم الوضع ويجب اجراء فحوصات الخاصة بالكبد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية