كيف يمكن التخلص من الحبوب التي تترك اثراً على الجلد، عمري ٢٢ سنة لدي الكثير من الحبوب المعلمة على الظهر والكتفين منها نقط سوداء اللون كيف يمكنني التخلص منها؟
اجابات الاطباء
يجب ان تتوجهي الى طبيب الامراض الجلدية لاجراء عملية تقشيرلاثار الحبوب واحدث علاج هو fractional co2 lazer
اقرأ المزيد
يجب ان تتوجهي الى طبيب الامراض الجلدية لاجراء عملية تقشيرلاثار الحبوب واحدث علاج هو fractional co2 lazer
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.