كنت أعاني من تساقط الشعر طبيبي وصف لي مينوكسيديل ٢/ ٣ أشهر و توقف التساقط و الان بعد ٤اشهر رجع يتساقط سؤالي نقدر نرجع نستخدم المينوكسيديل و المدة ٣اشهر او سنة كاملة و ايقافو كيف يكون بالتدريج ؟؟؟

الأمراض الجلدية
أنثى 28 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 4982
كنت أعاني من تساقط الشعر طبيبي وصف لي مينوكسيديل ٢/ ٣ أشهر و توقف التساقط و الان بعد ٤اشهر رجع يتساقط سؤالي نقدر نرجع نستخدم المينوكسيديل و المدة ٣اشهر او سنة كاملة و ايقافو كيف يكون بالتدريج ؟؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور اسامه محمد بسيوني
30 June 2015 الجلدية والتناسلية
لابد من الاستمرار عليه فتره كبيره وبعد ذلك يستبدل بماده اخري طبيعية مثل البوسين لوشن وشامبو اقرأ المزيد
لابد من الاستمرار عليه فتره كبيره وبعد ذلك يستبدل بماده اخري طبيعية مثل البوسين لوشن وشامبو
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية