اجابات الاطباء
نعم استخدام الكورتيزون الموضعي يقلل من سماكة الجلد ويضعف حاجز الحماية.وجعله وردياً، رقيقاً، وسريع التهيج بعد انقطاع العلاج.توقف عن استخدام... اقرأ المزيد
نعم استخدام الكورتيزون الموضعي يقلل من سماكة الجلد ويضعف حاجز الحماية.وجعله وردياً، رقيقاً، وسريع التهيج بعد انقطاع العلاج.توقف عن استخدام أي كريمات تحتوي على الكورتيزون أو المضادات الحيوية في هذه المنطقة حالياً. استخدمي كريمات ترميم حاجز البشرة التي تحتوي على (Zinc Oxide) أو السيرازيد أو البانثينول .مرتين يومياً لتهدئة التهيج وزيادة سماكة الجلد.
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.