تكيس المبايض و مقاومة الانسولين

الأمراض الجلدية
أنثى، 31 سنة 22 November 2024 تم تعديله في 25 November 2024 483
عندي تأخير بالدورة وارتفاع في مقاومة الإنسولين وأصبح يظهر علي ثآليل أو فطريات هذا السبب من التكيس يظهر في الوجه ولا أسباب الثآليل أشياء أخر مع العلم الظهور جديد من سنة

اجابات الاطباء

د. احمد مسلماني
25 November 2024 طب عام
راجعي أخصائي الغدد الصماء لتشخيص وإدارة الحالة بشكل صحيح. اقرأ المزيد
راجعي أخصائي الغدد الصماء لتشخيص وإدارة الحالة بشكل صحيح.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية