عندي حب شباب بدأ يظهر من جديد , مع العلم اني قبل سنتين تعالجت من حب الشباب بواسطة حبوب (roacutain (isotretinoin واختفت الحبوب . و لكنها عادت من جديد , ماذا افعل الان لعلاج هذه الحبوب ؟

الأمراض الجلدية
أنثى، 36 سنة 2 November 2016 تم تعديله في 9 November 2021 5296
عندي حب شباب بدأ يظهر من جديد , مع العلم اني قبل سنتين تعالجت من حب الشباب بواسطة حبوب (roacutain (isotretinoin واختفت الحبوب . و لكنها عادت من جديد , ماذا افعل الان لعلاج هذه الحبوب ؟

اجابات الاطباء

الدكتورة جيهان خيو
2 November 2016 الجلدية والتناسلية
يجب اعادة كورس علاج حب الشباب (Isotretinoin) لمدة 6 اشهر كاملة وبجرعة مناسبة لوزن الجسم مع الاخذ بعين الاعتبار اجراء... اقرأ المزيد
يجب اعادة كورس علاج حب الشباب (Isotretinoin) لمدة 6 اشهر كاملة وبجرعة مناسبة لوزن الجسم مع الاخذ بعين الاعتبار اجراء التحاليل اللازمة قبل وخلال تناول العلاج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية