عندي اثار حب شباب ذهبت الى الطبيب فاعطاني leucodinine b ولكن من تكلم ع

الأمراض الجلدية
أنثى 17 June 2013 تم تعديله في 9 November 2021 2141
عندي اثار حب شباب ذهبت الى الطبيب فاعطاني leucodinine b ولكن هناك من تكلم عنه في الانترنت انه يسبب السرطان او ياتي بنتيجة عكسية ماذا افعل انا خائفة وشكرا

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية