عضامي تؤلمني بعد الولاده وشعري يتساقط كثيرا انا لي شهور من الولاده ولم

الأمراض الجلدية
أنثى 21 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1066
عضامي تؤلمني بعد الولاده وشعري يتساقط كثيرا انا لي 5 شهور من الولاده ولم اخذ حبوب الحديد الموصى بها من الدكتوره ولا حبوب الكالسيوم هل ارجع واستعملها علما اني جسمي تعب جدا

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
22 October 2015
في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين... اقرأ المزيد
في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد والغدة الدرقيةوبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
عوامل مؤدية للإصابة بالاكتئآب مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
عظام الجمجمة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية