ظهور احمرار تحت عيوني ويسبب الحكة منذ 5 ايام
اجابات الاطباء
السلام عليكم
على الاغلب انه نوع من تحسس الجلد وغالبا ما يكون السبب المكياج المستعمل في هذه الاماكن يفضل تجنب... اقرأ المزيد
السلام عليكم
على الاغلب انه نوع من تحسس الجلد وغالبا ما يكون السبب المكياج المستعمل في هذه الاماكن يفضل تجنب استخدام المادة التي تزداد الحكة والاحمرار معها
ويفضل مراجعة الطبيب لتحديد السبب والعلاج المناسب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.