ظهرت على شفتي السفلى شهر تقريبا حبة مملوءة بالماء تفرغ ثم تمتلئ

ظهرت على شفتي السفلى شهر تقريبا حبة مملوءة بالماء تفرغ ثم تمتلئ
icon 20 يناير 2023
icon 301
ظهرت على شفتي السفلى منذ شهر تقريبا حبة مملوءة بالماء تفرغ ثم تمتلئ وهي غير مؤلمة حاولت ان اثقبها برأس دبوس لكنها بعد ثلاثة ايام ترجع كيف ما كانت هل الامر خطير لأنني في مكان بعيد عن الطبيب نصيحة ارجوك

الملفات المرفقة:

Screenshot_20230120-134508_Gallery
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الكشف والفحص لازم عند طبيب جلدية  1 2023-01-20 20:04:55
د. ضياء جنيد
د. ضياء جنيد
طب أطفال
الكشف والفحص لازم عند طبيب جلدية 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكركم على هذا الموقع وجزاكم الله خيرا انا أشكو من حبة تحت الجلد في الوجنة...

على الأرجح هي غدة ملتهبة إدهنيها بمرهم فيوزيكورت ومحلول Akne-mycine وحبوب دوكسي سايكلين 100مغم يوميا مع تجنب أكل اللبن ومشتقاته أثناء تناول الحبوب

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم ورحمه الله انا لدي في يدي اليمنى في الكف حبوب صغيره جدا ولاكنها تحت الجلد وحاولت عدة مرات...

هذه الحبوب هي التهاب الغدد الدهنية الموجودة على الجلد لأن بشرتك يبدو أنها دهنية نولعلاجها إستعملي غسول اسمه :diakon tau ومعقم للحبوب اسمه dalacin- t ومقشر لطيف مثل ديفيرين .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

ظهرت في خدي الايمن حبة صغيرة ثم بدأت تنتفخ قليلا واصبحت تؤلمني عند لمسها وبعد ذلك خرج منها قليل من...

ربما تكون دمل وهو عبارة عن التهابات بكتيرية عميقة في جريبات الشعر تظهرعلى شكل بثور حمراء مؤلمة تحتوي على صديد وتكثر الاصابة عل الوجه أو الاطراف أو الجذع .سبب هذا الدمل قد يكون الرضوض الموضعية، ومن أسبابها أيضا ضعف مناعةالجسم، وقلة التغسيل، والبدانة، أو بسبب فقر الدم أو مرض السكري العلاج:أولا علاج السبب اتباع نظام غذائي متوازن وخصوصا في تناول اللحوم والمزيد من الفواكه والخضروات و دهنها بمرهم يحتوي على مضاد حيوي وكورتيزون ومضادحيوي عن طريق الفم ويفضل مراجعة إختصاصي جلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

لدى حبوب في وجهي ظهرت بعد الدورة ظننت أنها ستنتهي بعد فترة لكنها لم تختفي بل مؤلمة أكثر وحجمها أكبر...

مشكلتك الحقيقية هي ان بشرة وجهك دهنية عليك الإمتناع عن تناول البيض والسمك والموز والشكولاته والمكسرات والحلويات مع استخدام كريم يعيد لبشرتك نضارتها وانوثتها وهومتوفر في فلسطين مع تناول حبة مينوسيكلين 100 ملغ يوميا قبل النوم على ان لا تتناولي الشاي والحليب ومشتقاته قبل 3 ساعات من تناول الحبة

سؤال من ذكر سنة 32

في الأمراض الجلدية

عانيت في الفترة الاخيرة من ظهور حبة في صدري بين الثديين و كانت تكبر لفترة صغيرة ثم تصغر و في...

لا بد من مراجعة الطبيب ليقوم بمعاينة ذلك الانتفاخ، إذ يوجد أكثر من مُسبب لظهورها، فقد تكون ورم غدي أو ليفي أو نخر دهني، وقد تكون من عدوى بكتيرية أو فيروسية أو ورم سرطاني.
المراجع

https://www.medicalnewstoday.com/articles/186084#treatment

سؤال من أنثى سنة 23

في الأمراض الجلدية

حبة في أعلى جبهتي بالقرب من منطقة نمو الشعر ،كنت اظنها مجرد حبة ستختفي مع الوقت فكنت أحاول قشطها لكنها...

Cylindroma وهو ورم جلدى حميد العلاج اسئصالي جراحي بسيط بعد تخدير موضعى العبث وعصرها سبب التهاب بكتيري وتهيج بها كريم مضاد حيوي يخفف تورمها حذ موعد لازالتها عند طبيب جلدية او جراحة اما عن الحبوب في الجبهه فقد تكون حب الشباب يحتاج لعلاج موضعى

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً