حكة فى فروة الراس مع احمرار وتقشر قليل والم وتساقط عام فى الشعر عند استخدام دواء مضاد فطريات وبكتريا ومضاد حيوي مثل ميكسيدرم تهدا
اجابات الاطباء
الاستخدام الزائد للمضادات الحيوية قد يؤدي أيضا إلى حدوث تغيرات في فروة الرأس. أوصي بزيارة طبيب الجلدية للحصول على التشخيص... اقرأ المزيد
الاستخدام الزائد للمضادات الحيوية قد يؤدي أيضا إلى حدوث تغيرات في فروة الرأس. أوصي بزيارة طبيب الجلدية للحصول على التشخيص الصحيح والعلاج المناسب.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.