ظهور حبوب مفاجاه في الرقبة

الأمراض الجلدية
أنثى، 27 سنة 4 January 2025 199
ما سبب ظهور حبوب فجأة في الرقبة؟

اجابات الاطباء

د. احمد مسلماني
4 January 2025 طب عام
ظهور الحبوب في الرقبة قد يكون نتيجة للحساسية لبعض المستحضرات التجميلية أو المعادن بامكانك استخدام مرهم مرتين في اليوم لمدة... اقرأ المزيد
ظهور الحبوب في الرقبة قد يكون نتيجة للحساسية لبعض المستحضرات التجميلية أو المعادن بامكانك استخدام مرهم مرتين في اليوم لمدة 7ايامcorticosteroid
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل يسبب الضحك ظهور التجاعيد؟ مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
ما سبب ظهور خدوش في الجسم عند الاستيقاظ من النوم؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية