بشرتي مختلطة و مشكلتي عند زوال اي حبة من حبوب الشباب تترك اثر غامق على الجلد احيانا يحتاج الى 6 اشهر ليزول ما المشكلة عندي؟
اجابات الاطباء
المشكلة أنك تقومين بحك الحبوب بأظافرك ومعروف أن أي حبة يتم حكها يبقى لها أثر عند إختفائها، قيجب عدم حك... اقرأ المزيد
المشكلة أنك تقومين بحك الحبوب بأظافرك ومعروف أن أي حبة يتم حكها يبقى لها أثر عند إختفائها، قيجب عدم حك الحبوب حتى لا تترك أثرا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.