حساسية واطرابات فالجسم

الأمراض الجلدية
ذكر، 39 سنة 31 August 2021 تم تعديله في 9 September 2021 5847
بدت من قبل ٦ شهور تقريباً بدت تدريجياً احمرار بعدين انتفاخ بعدين الالم في المفاصل بعدين ضيق تنفس رحت لي دكتورتين ونفس الحاله ادويه وابر ولا استفدت شي منعت نفسي من الاكل الي كنت شاكه فيه ومافي فايده. ومع أستخدام الدواء لمدة ٤ شهور تقريباً طلعت لي الاثار الجانبيه لدواء الم في البطن.

الملفات المرفقة:

3367F887-3C83-43A3-ACCD-1A932FBA2DAE

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
٦ نصائح تعمل على الحد من السمنة عند الاطفال مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية