باصبع القدم من مقدمته شي ناشف و عند المشي عليه لمدة طويلة يصير يحرق وت

باصبع القدم من مقدمته شي ناشف و عند المشي عليه لمدة طويلة يصير يحرق وت
icon 23 مارس 2012
icon 332
هناك باصبع القدم من مقدمته شي ناشف و عند المشي عليه لمدة طويلة يصير يحرق وتصير القدم كاملة تحرق وماتقدر تمشي عليها

إجابات الأطباء على السؤال (1)

المعلومة غير كافية لمعرفة التشخيص عن بعد، لذلك ننصحك بمراجعة إختصاصي عظام. 0 2012-03-24 20:41:41
طاقم الطبي
طاقم الطبي
المعلومة غير كافية لمعرفة التشخيص عن بعد، لذلك ننصحك بمراجعة إختصاصي عظام.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر سنة 15

في الأمراض الجلدية

فقاقيع في القدم وصعوبه في المشي لمده ثواني عند الاستيقاظ من النوم

للوصول للتشخيص الصحيح يتحتم مراجعة الطبيب لأخذ سيره مرضيه متكامله و القيام بالفحص السريري ومن ثم إجراء الفحوصات اللازمه إذا استدعى الأمر . لا يمكن التشخيص و العلاج بدون القيام بهذه الخطوات. سلامتكم.

سؤال من أنثى

في الأمراض الجلدية

بنتي عمرها سنين طلع لها حبه اسفل قدمها تشبه الدمل وفيها قيح ماده بيضاء امس عصرته باصبعي خرجت الماده واليوم حالها اسوا ماتقدر تمشي والحبه

عليكي أن تعرضيها على طبيب جراح سواء في العيادة أو المشفى ، لأنها غالباً ما تكون خراج " دمل " يجب أن يتم فتحها بإجراء جراحي بسيط مع إعطاء المضاد الحيوي اللازم .

سؤال من أنثى

في الأمراض الجلدية

عندى جلد ناشف تحت اصابع القدمين فى باطن قدمى فى الثلث الاول من القدم من ناحية الاصابع ويؤلمنى عند المشى او الوقوف كتابة العلاج وما

يمكن أن يكون الجلد الجاف إحدى علامات نقص نشاط الغدة الدرقية. و قد تؤدي بعض الأدوية إلى جفاف الجلد، بما فيها مدرات البول ومضادات التقلصات، ومضادات الهيستامين وكذلك قد يؤدي النقص الغذائي أيضا إلى جفاف الجلد، خاصة نقص فيتامين أ وفيتامينات ب وكذلك انتعال الحذاء الضيق والمصنوع من البلاستيك والضغط على القدم ويبدو أصحاب البشرة الفاتحة أكثر عرضة من غيرهم للإصابة بجفاف الجلد، خاصة مع تقدم السن بهم، فيميل جلد غالبية الناس إلى أن يصبح أقل سمكاً وأكثر جفافا مع تقدم السن. توصيات تفيد في الوقاية من جفاف الجلد: - تناول غذاء متوازناً يتضمن الخضراوات والفواكه والحبوب والبذور والمكسرات. تناول البروتين ذا النوعية الجيدة الذي مصدره الخضراوات، وزد من كمية الأطعمة غير المطهوة المتناولة. - تناول الأطعمة الغنية بالكبريت والتي تساعد على إبقاء الجلد ناعماً وشاباً. تتضمن المصادر الطبية له الثوم والبصل والبيض والأسباراجس (الهليون). يوجد الكبريت أيضا في الحمض الأميني “ل- سيستيين “، والذي يمكن شراؤه في هيئة أقراص.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً