انا مراة اشهر تضهر بوجهي ويدي وساقي حبوب تكون في الاول صغيرة وحمراء وق

الأمراض الجلدية
أنثى 31 October 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1413
أنا مرأة عمري 31 سنة ، منذ 8 أشهر تضهر بوجهي ويدي وساقي حبوب تكون في الأول صغيرة وحمراء وقاسية ثم تكبر الى ان تصبح في حجم حبة الحمص يخرج منها دم ثم تترك بقع سوداء داكنة ولا تسبب حكة مع العلم اني راجعت 3 اطباء مختصين وتناولتالكثير من المضادات الحيوية

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
7 November 2013 طب عام
أنصحك بمراجعة إختصاصي جلدية ليفحصها بالعيان وربما يعمل تحاليل مخبرية ويحدد التشخيص الصحيح اقرأ المزيد
أنصحك بمراجعة إختصاصي جلدية ليفحصها بالعيان وربما يعمل تحاليل مخبرية ويحدد التشخيص الصحيح
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ثمان خطوات لتبدو السيدات اصغر سنا مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية