انا لدي مرض الارتكاريا واخذ علاجين هم بريدنيزولون و تلفاست وظهرت الاعر

الأمراض الجلدية
أنثى 2 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 4389
السلام عليكم .. انا لدي مرض الارتكاريا وأخذ علاجين هم" بريدنيزولون و تلفاست 120" وظهرت الأعراض الجانبيه لهم زيادة الوزن الم في المعده.. مع العلم لدي الاميبيه ..

اجابات الاطباء

تناول مضاد للحساسية وحبوب للمعدة وابتعدي عن البيض والسمك والموز والحلويات والسمسم والفول اقرأ المزيد
تناول مضاد للحساسية وحبوب للمعدة وابتعدي عن البيض والسمك والموز والحلويات والسمسم والفول
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية