انا في فتره الدوره الشهريه وكيف اعتني ببشرتي

الأمراض الجلدية
أنثى، 19 سنة 30 September 2021 تم تعديله في 1 October 2021 1019
انا في اليوم الثاني من الدوره ولقد ضهرت لي حبوب كثيره في خط الذقن او الحنك ورؤوس سوداء اسفل الشفه واستعملت جل munderm واصبح لدي تقشر واستخدم الان نستاكورت ما حل هذه المشاكل

اجابات الاطباء

د. هدي هاشم هدي هاشم
1 October 2021 الجلدية والتناسلية
بلاش اي ادوية تحتوي علي مادة الكورتيزون لان تزود الحبوب فقط استمري ع المقشر مع غسول مناسب للبشرة الدهنيه ولاتقومي... اقرأ المزيد
بلاش اي ادوية تحتوي علي مادة الكورتيزون لان تزود الحبوب فقط استمري ع المقشر مع غسول مناسب للبشرة الدهنيه ولاتقومي باللعب ف الحبوب حتي لا تترك اثرا وبسبب الهرمونات تزهر هذه الحبوب مع الدورة الشهريه وتختفي بعدها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية