انا عندي حبوب صغيره نفس لون جلدي اتحكني احيانا منتشره علي اكتافي وصدري

انا امرأه عندي حبوب صغيره نفس لون جلدي اتحكني احيانا منتشره علي اكتافي وصدري الي يشوفها يقول كأنوجسمي فيه قشعريره ومع الوقت بتزيد في جسمي ايش العلاج والحل؟

2010-06-14
1 إجابة السؤال
ما دامت تسبب الحكة فهي متعلقة بالحساسية فلا بد من معرفة سبب وجودها يمكن استخدام دواء مضاد للهستامين لا يسبب النعاس مثل تلفاست أو سيرين أو إكزوفن وكذلك دهن المنطقة بكريم أو مرهم يحتوي على مضاد حيوي وكورتيزون مثل فوزيكورت أو إكوريكس أو بتنوفيت -إن 1
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
ما دامت تسبب الحكة فهي متعلقة بالحساسية فلا بد من معرفة سبب وجودها يمكن استخدام دواء مضاد للهستامين لا يسبب النعاس مثل تلفاست أو سيرين أو إكزوفن وكذلك دهن المنطقة بكريم أو مرهم يحتوي على مضاد حيوي وكورتيزون مثل فوزيكورت أو إكوريكس أو بتنوفيت -إن

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics