انا عندي تغير في لون البشرة يميل الى اللون البني و نتيجة عن جفاف كان ي

انا عندي تغير في لون البشرة يميل إلى اللون البني وهذا نتيجة عن جفاف كان يصيبني في الصغر فهل يوجد كرمات او زيوت لحل المشكلة ؟

2009-10-04
1 إجابة السؤال 2019-06-25
هذه التغيرات تحدث خاصة تحت الابطين وبين الفخدين والمغبن واسفل الثدي ، وترجع عادة الى اسباب جرثومية ( يلاحظ وجود فطريات ) العلاج : دواء اريثرومايسين أوتتراسيكلين كبسولة 250 مغم حبة 4 مرات يوميا ، ودواء مايكونازول مرهم وكذلك مرهم وايت فيلد 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
هذه التغيرات تحدث خاصة تحت الابطين وبين الفخدين والمغبن واسفل الثدي ، وترجع عادة الى اسباب جرثومية ( يلاحظ وجود فطريات ) العلاج : دواء اريثرومايسين أوتتراسيكلين كبسولة 250 مغم حبة 4 مرات يوميا ، ودواء مايكونازول مرهم وكذلك مرهم وايت فيلد

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-06-21 05:40:02

أنا أعاني من بشرة سمراء اللون وهذا يزعجني فهل من وصفه أو شئ يساعد ؟

انا اعاني من بشرة سمراء اللون و يزعجني فهل من وصفه او شئ يساعد

1

انا اعاني من بشرة سمراء اللون و يزعجني فهل من وصفه او شئ يساعد

هل البشرة كلها سمراء من القدمين الى الى الوجه ام في بعض الاماكن مثل الوجه حددي سؤالك

0

2016-06-21 14:02:39

see-answer-arrow

2016-05-02 22:45:34

مرحبا يوجد حبوب على ضهري تبدأ باللون الأحمر ثم تبدأ تغير لونها الى البني الغامق مع قشرة خفيفة عليها وهذه الفترة بدأت بالإزدياد فما هي ؟ وهل من الضروري زيارة الدكتور

يوجد حبوب على ضهري تبدا باللون الاحمر ثم تبدا تغير لونها الى البني الغامق مع قشرة خفيفة عليها وهذه الفترة بدات بالازدياد فما هي وهل من ال زيارة ال

1

يوجد حبوب على ضهري تبدا باللون الاحمر ثم تبدا تغير لونها الى البني الغامق مع قشرة خفيفة عليها وهذه الفترة بدات بالازدياد فما هي وهل من ال زيارة ال

طبعا ضروري زيارة طبيب الجلد لاخذ جرعة العلاج المناسبة لجسمك

0

2016-05-03 14:26:03

see-answer-arrow

2015-09-11 16:53:46

السلام عليكم انا شاب عمري 16 سنة اعاني من مشكلة ظهور حبوب تشبه البقع ولونها يميل الي اللون البني الي حد ما في اعلي الظهر والكتفين واعلي الذراعين واعلي الصدر تسبب لي الاحراج امام عائلتي فما الحل

انا اعاني من مشكلة ظهور حبوب تشبه البقع ولونها يميل الي اللون البني الي حد ما في اعلي الظهر والكتفين واعلي الذراعين واعلي الصدر تسبب لي الاحراج امام عائلتي فما الحل

1

انا اعاني من مشكلة ظهور حبوب تشبه البقع ولونها يميل الي اللون البني الي حد ما في اعلي الظهر والكتفين واعلي الذراعين واعلي الصدر تسبب لي الاحراج امام...

في الغالب دي تنيا ملونه وهي غير معديه ولكن يجب استخدام كريم مضاد للفطريات ع الاقل لمده شهر ونصف تحت الإشراف الطبي

0

2015-09-11 23:52:40

see-answer-arrow

2015-05-12 21:00:50

يوجد بقع متفرقه في صدري الأيمن لونها يميل للبني الفاتح وأحيانا يشتد ويصبح ظاهر يميل الأحمر علما أنني لا أشعر ب إي الأم فقط شكل ولم تكن موجوده من قبل ماذا يمكن أن يكن ذلك؟

يوجد بقع متفرقه في صدري الايمن لونها يميل للبني الفاتح واحيانا يشتد ويصبح ظاهر يميل الاحمر علما انني لا اشعر ب اي الام فقط شكل ولم تكن موجوده من قبل ماذا يمكن ان يكن ذلك

1

يوجد بقع متفرقه في صدري الايمن لونها يميل للبني الفاتح واحيانا يشتد ويصبح ظاهر يميل الاحمر علما انني لا اشعر ب اي الام فقط شكل ولم تكن موجوده من قبل م...

انصحك بمراجعة الطبيب للفحص السريري و التشخيص فقد تكون بسبب فطريات سطحية بالجلد

0

2015-05-13 13:33:25

see-answer-arrow

2015-02-22 17:17:12

اعاني مند ما يقارب 6 سنوات من تغير لون البشرة والشفاه حيت اصبح لون وجهي احمر وايضا لون الشفاه

اعاني مند ما يقارب سنوات من تغير لون البشرة والشفاه حيت اصبح لون وجهي احمر وايضا لون الشفاه

1

اعاني مند ما يقارب سنوات من تغير لون البشرة والشفاه حيت اصبح لون وجهي احمر وايضا لون الشفاه

الوردية من اهم الاسباب فوق عمر الثلاثين. واكيد استعمال الادويه والمستحضرات توءدي الى تغير باللون انصح بالابتعاد عن ضوء الشمس. وترك كل مايودي الى الاحمرار للوجه مثل الاكل ذي الحراره العاليه والبهارات والشد النفسي. الادويه تكون حبه فلاجيل صباحا ومسح تاكرولمص ليلا لفترة ليست بالقصيرة. ومن الله الشفاء

0

2015-02-22 21:06:26

see-answer-arrow

2014-12-20 14:15:41

انا كان عندي حب شباب وكنت بفرقعه فترك بقع بنية مكانه هل من طريقة لجعل لون البقع يعود الى حالته(لون البشرة العادي).مع العلم اني 16سنة.

انا كان عندي حب شباب وكنت بفرقعه فترك بقع بنية مكانه هل من طريقة لجعل لون البقع يعود الى حالته لون البشرة العادي مع العلم اني

1

انا كان عندي حب شباب وكنت بفرقعه فترك بقع بنية مكانه هل من طريقة لجعل لون البقع يعود الى حالته لون البشرة العادي مع العلم اني

يجب ما تفرقعش الحبوب تاني يجب استشارة طبيب جلد وهذا هامدا لفحص الحبوب ونوع بشرتك لاعطائك العلاج المناسب لك

0

2014-12-22 10:35:50

see-answer-arrow

2013-10-09 12:59:53

انا شاب لون بشرتي أبيض ومشكلتي مع شفايفي لونها ممكن أن يأخذ اللون الأحمر في بعض الأحيان وهذا يسبب لي حرج شديد كأني أضع أحمر للشفاه فهل هناك علاج لجعلها تأخذ لون البشره الأبيض وشكرا

انا لون بشرتي ابيض ومشكلتي مع شفايفي لونها ممكن ان ياخذ اللون الاحمر في بعض الاحيان و يسبب لي حرج شديد كاني اضع احمر للشفاه فهل علاج لجعلها تاخذ لون البشره الابيض و

1

انا لون بشرتي ابيض ومشكلتي مع شفايفي لونها ممكن ان ياخذ اللون الاحمر في بعض الاحيان و يسبب لي حرج شديد كاني اضع احمر للشفاه فهل علاج لجعلها تاخذ لون ا...

إحمرارالشفايف مرتبط بقوة الدم الذي يعطي اللون الأحمر لجميع أجزاء الجسم ، فننصحك بتحليل الدم لقياس الهيموغلوبين

0

2013-10-09 19:52:47

see-answer-arrow

2012-07-01 21:21:20

خلال العمل اتعرض لاشعة الشمس مما ادى الى اسمرار لون البشرة بشكل ملفت مما يؤثر على الحالة النفسية هل الحل فى استخدام الكرمات المفتحة للون البشرة مع العلم أنى لااستطيع البعد عن اشعة الشمس خلال العمل فماذا افعل حتى يعود لون البشرة للون الطبيعى وحماية البشرة وشكرا ؟

خلال العمل اتعرض لاشعة الشمس مما ادى الى اسمرار لون البشرة بشكل ملفت مما يؤثر على الحالة النفسية هل الحل فى استخدام الكرمات المفتحة للون البشرة مع العلم انى لااستطيع البعد عن اشعة الشمس خلال العمل فماذا افعل حتى يعود لون البشرة للون الطبيعى وحماية البشرة و

1

خلال العمل اتعرض لاشعة الشمس مما ادى الى اسمرار لون البشرة بشكل ملفت مما يؤثر على الحالة النفسية هل الحل فى استخدام الكرمات المفتحة للون البشرة مع الع...

من المعروف أن أشعة الشمس تزيد من إفراز مادة الميلانين المسببة لإسمرار البشرة، وما دمت دائما تعمل تحت أشعة الشمس فهذ عامل رئيسي لإسمرار بشرتك ،ومن شروط اسستعمال كريمات التبييض عدم التعرض لأشعة الشمس، ولذلك إذا أردت استعمال كريمات التبييض فلا بد أن تحمي نفسك من التعرض لأشعة الشمس باستعمال الواقيات بما فيها الملابس ووضع القبعة على الراس وتجنب التعرض للشمس خاصة وقت الظهيرة.

0

2012-07-03 23:41:20

see-answer-arrow

2010-08-11 12:30:44

انا لدي تغير مفاجئ في لون البشره من اللون الابيض الى اللون الاسود ولا أعلم مالاسباب في حدوث ذلك

انا لدي تغير مفاجئ في لون البشره من اللون الابيض الى اللون الاسود ولا اعلم مالاسباب في حدوث ذلك

1

انا لدي تغير مفاجئ في لون البشره من اللون الابيض الى اللون الاسود ولا اعلم مالاسباب في حدوث ذلك

تغير لون البشرة من الأبيض الى الأسود يكون بسبب زيادة إفراز الغدة النخامية لهرمون الميلانين الذي يصبغ البشرة باللون الأسمر لذا ننصحك بمراجعة اخصائي غدد صماء لعمل الفحوصات اللازمة

0

2010-08-18 05:49:11

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics