انا حامل بالشهر الثامن وعندى حساسية بجلدى مع وجود حكة وعملت تحاليل وظائف الكبد وكلها سليمة وعندى شعور التقيؤ

2012-09-27
1 إجابة السؤال 2019-06-25
الشعور بالتقيؤ بسبب الحمل وأما الحكة فكونك حامل لا يمكنك استخدام الأدوية لأنها تؤثر على الجنين ولكن يمكنك تناول أقراص ألليرفين فهي آمنة. 1 2012-11-07 09:37:33
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام
star star star star ic_star 178 تقييم
الشعور بالتقيؤ بسبب الحمل وأما الحكة فكونك حامل لا يمكنك استخدام الأدوية لأنها تؤثر على الجنين ولكن يمكنك تناول أقراص ألليرفين فهي آمنة.

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة