تصبغات ليزر ازالة الشعر

السلان عليكم اعاني من تصبغات ليزر ازالة الشعر علي جانب الرقبة لها سنتين ومسبب لي احراج كبير اصبحت مكتئب بسبب تلك التصبغات اتمني من الله مساعده اصبحت اعاني نفسيا

2019-10-15
1 إجابة السؤال 2019-10-17
يتحتم زيارة الطبيب لأخذ سيره مرضيه متكامله و إجراء الفحص السريري للوصول للتشخيص الصحيح. سلامتك. 0 2019-10-17 14:13:37
الدكتور دانا سعيد العزب
الدكتور دانا سعيد العزب
الجلدية والتناسلية
star star star star ic_star 191 تقييم
يتحتم زيارة الطبيب لأخذ سيره مرضيه متكامله و إجراء الفحص السريري للوصول للتشخيص الصحيح. سلامتك.

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة