اشعر بتوهج وحرارة تخرج من وجهي خصوصا وجسمي عموما

الأمراض الجلدية
ذكر 31 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1230
السلام عليكم اشعر بتوهج وحرارة تخرج من وجهي خصوصا وجسمي عموما

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
1 February 2016
تناولي نصف حبة من مشتقات سيبوهيبتدين هيدروكلوريد واستخدمي على وجهك كريم يحتوي اوليفيرا اقرأ المزيد
تناولي نصف حبة من مشتقات سيبوهيبتدين هيدروكلوريد واستخدمي على وجهك كريم يحتوي اوليفيرا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كيف اجعل شعري ناعم مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
 تكيس المبايض وحب الشباب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية