الدوره لم تأتي ولكن اشعر بألم دوره واشعر كأنه ينزل شيء مع ظهور حبوب ع الوجه ماذا يعني

الأمراض الجلدية
أنثى 15 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1319
الدوره لم تأتي ولكن اشعر بألم دوره واشعر كأنه ينزل شيء مع ظهور حبوب ع الوجه ماذا يعني

اجابات الاطباء

تنتج الاصابة بتاخير الحيض عن: - الحمل. - بعض العوامل النفسية. - تغير نمط الغذاء او الحياة. - اختلال الهرمونات... اقرأ المزيد
تنتج الاصابة بتاخير الحيض عن: - الحمل. - بعض العوامل النفسية. - تغير نمط الغذاء او الحياة. - اختلال الهرمونات الانثوية. - اضطرابات في الغدة الدرقية. - بعض انواع الادوية. وللعلاج يجب مراجعة طبيب النسائية لاجراء الفحص السريري، والفحص المخبري للدم، وللهرمونات الانثوية كالبروجسترون والاستروجين، والفحص الاشعاعي للاعضاء التناسلية، وفحص الحمل، وبعد معرفة السبب يتم اختيار العلاج المناسب تحت اشراف الطبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية