اعاني من مسامات في وجهي وتصبغات واثار حبوب ومتعب ومرهق ...ممكن ماسك طبيعي يساعد ع ازاله هذه العوامل

الأمراض الجلدية
أنثى 8 October 2013 تم تعديله في 9 November 2021 2502
اعاني من مسامات في وجهي وتصبغات واثار حبوب ومتعب ومرهق ...ممكن ماسك طبيعي يساعد ع ازاله هذه العوامل

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
8 October 2013 طب عام
بالنستبة للتصبغات وآثار الحبوب يمكنك إستخدام كريم تبييض لبشرة وهي كثيرة في الصيدليات.. اقرأ المزيد
بالنستبة للتصبغات وآثار الحبوب يمكنك إستخدام كريم تبييض لبشرة وهي كثيرة في الصيدليات..
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 تعانين من ظهور علامات تمدد الجلد !  مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية