معاناه من تساقط الشعر

اعاني من تساقط في شعري وتكسير اظافري الدائم

2020-03-22
1 إجابة السؤال 2020-03-22
في هذه الحالة يجب اجراء دراسة كاملة للمريض تتضمن الفحص السريري العياني و طلب بعض الفحوصات الدموية و اخذ قصة كاملة من الملريض لمعرفة السبب وعندها يؤخذ العلاج المكناسب 3 2020-03-22 10:17:29
الدكتور بشار بشيير
الدكتور بشار بشيير
الجلدية والتناسلية
star star star star ic_star 159 تقييم
في هذه الحالة يجب اجراء دراسة كاملة للمريض تتضمن الفحص السريري العياني و طلب بعض الفحوصات الدموية و اخذ قصة كاملة من الملريض لمعرفة السبب وعندها يؤخذ العلاج المكناسب

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-10-24 04:35:56

السلام عليكم، انا اعاني من تساقط في الشعر مع ضعف وتكسر في اظافر وجفاف في الجلد والفم ما سبب كل هذا، وشكرا

انا اعاني من تساقط في الشعر مع ضعف وتكسر في اظافر وجفاف في الجلد والفم ما سبب كل و

1

انا اعاني من تساقط في الشعر مع ضعف وتكسر في اظافر وجفاف في الجلد والفم ما سبب كل و
بالتأكيد عليكِ مراجعة طبيب مختص لإجراء فحوصات تقييم لمخزون الفيتامينات المؤثرة في الحالة التي ذكرتيها.. إلى ذلك الوقت عليك الاهتمام بالتغذية المفيدة وشرب كميات مناسبة من الماء.
0
2016-10-30 15:09:45
see-answer-arrow

2016-01-14 01:58:09

اعاني من تساقط بالشعر شديد وتقصف وخفّه مع العلم ان شعري قبل فتره كان كثير ومايتساقط واستخدمت بيرفكتيل للشعر والاظافر والجلد لكن اذا خذت حبه يجيني غثيان والم بالبطن مالسبب؟

اعاني من تساقط بالشعر شديد وتقصف وخفه مع العلم ان شعري قبل فتره كان كثير ومايتساقط واستخدمت بيرفكتيل للشعر والاظافر والجلد لكن اذا خذت حبه يجيني غثيان والم بالبطن مالسبب

1

اعاني من تساقط بالشعر شديد وتقصف وخفه مع العلم ان شعري قبل فتره كان كثير ومايتساقط واستخدمت بيرفكتيل للشعر والاظافر والجلد لكن اذا خذت حبه يجيني غثيان...
في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد والغدة الدرقية وبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة
0
2016-01-14 10:08:08
see-answer-arrow

2015-11-16 19:35:20

السلام عليكم اعاني في هذه الفتره من تساقط في شعري فهل قص الشعر قليلا من طولها يقلل تساقطه وهل الشامبو الذي يتغير يعتبر سبب تساقط الشعر فماهي اساب تساقط الشعر

اعاني في هذه الفتره من تساقط في شعري فهل قص الشعر قليلا من طولها يقلل تساقطه وهل الشامبو يتغير يعتبر سبب تساقط الشعر فماهي اساب تساقط الشعر

1

اعاني في هذه الفتره من تساقط في شعري فهل قص الشعر قليلا من طولها يقلل تساقطه وهل الشامبو يتغير يعتبر سبب تساقط الشعر فماهي اساب تساقط الشعر
في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد والغدة الدرقية وبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة
0
2015-11-17 16:14:58
see-answer-arrow

2015-10-25 00:42:24

اعاني من تساقط شعري وتقصف اظافري ومع ذلك اظافري تطول بسرعه وشعري ايضا ، لااعاني من فقر الدم فمالسبب ؟

اعاني من تساقط شعري وتقصف اظافري ومع ذلك اظافري تطول بسرعه وشعري ايضا لااعاني من فقر الدم فمالسبب

1

اعاني من تساقط شعري وتقصف اظافري ومع ذلك اظافري تطول بسرعه وشعري ايضا لااعاني من فقر الدم فمالسبب
في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد وبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة وكما تلاحظين فإن فقر الدم يلعب دورا في تساقط الشعر إضافة الى الحالة النفسية
0
2015-10-25 14:24:45
see-answer-arrow

2015-10-15 01:07:06

انا فتاة عمري 14 عندي اظافر منقرة هل تجعل الشعر يتساقط بكمية متوسطة دائما وما اسبابه وعلاجه وهل العصبية لها دور في الاظافر وتساقط الشعر ..

انا عندي اظافر منقرة هل تجعل الشعر يتساقط بكمية متوسطة دائما وما اسبابه وعلاجه وهل العصبية لها دور في الاظافر وتساقط الشعر

1

انا عندي اظافر منقرة هل تجعل الشعر يتساقط بكمية متوسطة دائما وما اسبابه وعلاجه وهل العصبية لها دور في الاظافر وتساقط الشعر
انت تعانين من نقص في فيتامين دال والزنك والكالسيوم أو على الأقل في اتنتين منهما قومي بأجراء فحوص لهما وابدئي بتناول حبة زنك 50 ملغ يوميا بعد الفطار وعليك فحص مخزون الحديد والغدة الدرقية ايضا وتابعي معي
0
2015-10-15 09:29:08
see-answer-arrow

2015-09-20 19:59:36

مرحبا انا اعاني من تساقط الشعر من فتره قصيره ويوجد عند اطراف أظافري خط قرنفلي موجود على كل اظافري ولا اعلم السبب

انا اعاني من تساقط الشعر من فتره قصيره ويوجد عند اطراف اظافري خط قرنفلي موجود على كل اظافري ولا اعلم السبب

1

انا اعاني من تساقط الشعر من فتره قصيره ويوجد عند اطراف اظافري خط قرنفلي موجود على كل اظافري ولا اعلم السبب
انت تعانين من نقص في فيتامين دال والزنك والكالسيوم أو على الأقل في اتنتين منهما قومي بأجراء فحوص لهما وابدئي بتناول حبة زنك 50 ملغ يوميا بعد الفطار وعليك فحص مخزون الحديد والغدة الدرقية ايضا وتابعي معي
0
2015-09-21 09:40:56
see-answer-arrow

2015-09-10 01:05:35

شاب عمري 20 سنه شعري كان كثيف وناعم ويصل إلى رقبتي والان أعاني من تساقط الشعر في مقدمة الرأس وظهور صلع وخشونه وتكسير

شعري كان كثيف وناعم ويصل الى رقبتي والان اعاني من تساقط الشعر في مقدمة الراس وظهور صلع وخشونه وتكسير

1

شعري كان كثيف وناعم ويصل الى رقبتي والان اعاني من تساقط الشعر في مقدمة الراس وظهور صلع وخشونه وتكسير
انت تعاني من صلع يبدو من سبب وراثي عليك القيام بتحليل هرموني لمعرفة سبب سقوطه ثم يليه العلاج
0
2015-09-10 18:25:10
see-answer-arrow

2015-08-20 03:10:04

انا اعاني من تساقط الشعر كل يوم شعري تساقط في المشط او في غسل شعري ما هو الحل

انا اعاني من تساقط الشعر كل يوم شعري تساقط في المشط او في غسل شعري ما هو الحل

1

انا اعاني من تساقط الشعر كل يوم شعري تساقط في المشط او في غسل شعري ما هو الحل
في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد والغدة الدرقية وبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة
0
2015-08-20 18:01:53
see-answer-arrow

2015-08-04 13:50:01

السلام عليكم اعاني من تساقط الشعر بشكل دائم ماهو العلاج ؟

اعاني من تساقط الشعر بشكل دائم ماهو العلاج

1

اعاني من تساقط الشعر بشكل دائم ماهو العلاج
في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد والغدة الدرقية وبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة
0
2015-08-06 11:54:26
see-answer-arrow

2011-12-29 14:10:41

انا اعاني من تساقط الشعر بشكل كثيف ماهو السبب الذي يؤدي الى تساقط الشعر

انا اعاني من تساقط الشعر بشكل كثيف ماهو السبب يؤدي الى تساقط الشعر

1

انا اعاني من تساقط الشعر بشكل كثيف ماهو السبب يؤدي الى تساقط الشعر
ينتج تساقط الشعر لاسباب كثيرة و هي قد تكون مرتبطة -بتغييرات هرمونية مثل عند سن اليأس او نساء متلازمة المبيض المتعدد الكيسات. -مشاكل في الغدة الدرقية تكون على شكل زيادة او قلة افراز هرمون الدرقية وعندما يكون هذا هو السبب عادة تظهر علامات و اعراض اخرى مع تساقط الشعر. -قد تكون بسبب اعراض جانبية لادوية معينة منها الادوية الكيماوية لعلاج السرطان او الادوية المخفضة للمناعة او الفالبرويك اسيد. -ايضا هناك عوامل وراثية و احيانا مرتبطة بتقدم العمر قد تسبب ظهور الصلع. -اما في بعض الاحيان الاخرى قد يكون السبب هو ثعلبة بقعية و هي تحصل عندما يهاجم الجهاز المناعي شعر الجسم الصحي فس معظم الاحيان الصلع
0
2014-07-09 07:31:57
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics