اعاني من احمرار الوجه عند استعمال الماء

2015-08-01
1 إجابة السؤال 2019-06-25
كريم Cutivat مرتين يوميا 0 2015-08-01 05:41:23
الدكتور مصطفي احمد همام
الدكتور مصطفي احمد همام
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
star star star star ic_star 163 تقييم
كريم Cutivat مرتين يوميا
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-05-25 18:38:12

اعاني من وجه منتفخ قمري بسبب استخدام الكورتيزون فتره و الان توقفت كيف يقل هذا الانتفاخ و الماء المحبوس في وجهي فقط

اعاني من وجه منتفخ قمري بسبب استخدام الكورتيزون فتره و الان توقفت كيف يقل الانتفاخ و الماء المحبوس في وجهي فقط

1

اعاني من وجه منتفخ قمري بسبب استخدام الكورتيزون فتره و الان توقفت كيف يقل الانتفاخ و الماء المحبوس في وجهي فقط
سيقل الانتفاخ تدريجيا دون الحاجة إلى اي علاج بشرط ترك الكورتيزون تماما الفترة القادمة
0
2020-05-26 09:04:10
see-answer-arrow

2017-07-09 14:27:45

تعرضت لحرق في الوجه جراء ماء الرديتر الموجود ف السيارات واعراض الحرقه تورم واحمرار الجلد وجفافه فا مًا هيا الدرجة التي معي

تعرضت لحرق في الوجه جراء ماء الرديتر الموجود ف السيارات واعراض الحرقه تورم واحمرار الجلد وجفافه فا ما هيا الدرجة التي معي

1

تعرضت لحرق في الوجه جراء ماء الرديتر الموجود ف السيارات واعراض الحرقه تورم واحمرار الجلد وجفافه فا ما هيا الدرجة التي معي
على الاغلب حرق الماء درجة ثانية
0
2017-07-09 22:35:57
see-answer-arrow

2016-08-23 20:42:59

السلام عليكم عمري 21 سنة اصبت قبل ثلاث اسابيع ببوشويكة او جدري الماء و ترك لي حفر حمراء في الوجه نصحتني الصيدلانية ب cicasouak فما الحل لكي اتخلص من هده الحفر و من احمرارها

اصبت قبل ثلاث اسابيع ببوشويكة او جدري الماء و ترك لي حفر حمراء في الوجه نصحتني الصيدلانية ب cicasouak فما الحل لكي اتخلص من هده الحفر و من احمرارها

1

اصبت قبل ثلاث اسابيع ببوشويكة او جدري الماء و ترك لي حفر حمراء في الوجه نصحتني الصيدلانية ب cicasouak فما الحل لكي اتخلص من هده الحفر و من احمرارها
تحتاج الى كريم ينشط حامض الهيالورنيك في طبقة الجلد فينشط الخلايا والأنسجة ويشد العضلات ويلاشي الحفر متوفر في فلسطين
0
2016-08-24 10:16:10
see-answer-arrow

2016-05-17 12:20:43

عملت وشي بالفتله ولكن ظهر لي حبوب علي الوجه تشبه لدغ الناموس واحمرار وأشعر بالحكه فيه وسويت ماسك من ماء الورد وبودره تلج ولكن لااشعر بفرق ارجو اسم كريم اوخلطه تزيل الحبوب

عملت وشي بالفتله ولكن ظهر لي حبوب علي الوجه تشبه لدغ الناموس واحمرار واشعر بالحكه فيه وسويت ماسك من ماء الورد وبودره تلج ولكن لااشعر بفرق اسم كريم اوخلطه تزيل الحبوب

1

عملت وشي بالفتله ولكن ظهر لي حبوب علي الوجه تشبه لدغ الناموس واحمرار واشعر بالحكه فيه وسويت ماسك من ماء الورد وبودره تلج ولكن لااشعر بفرق اسم كريم اوخ...
لا استطيع ان اعطيك خلطة انما علييك استعمال مضاد حيوي موضعي واخر على شكل اقراص
0
2016-05-17 20:04:24
see-answer-arrow

2015-10-04 19:05:39

السلام عليكم بشرتي شديدة الاحمرار وكذلك عند الماء والجو الحار تتهيج فكيف اتخلص من الاحمرار

بشرتي شديدة الاحمرار وكذلك عند الماء والجو الحار تتهيج فكيف اتخلص من الاحمرار

1

بشرتي شديدة الاحمرار وكذلك عند الماء والجو الحار تتهيج فكيف اتخلص من الاحمرار
استخدمي كريم اوليفيرا 3 مرات يوميا واشدد على كلمة كريم وليس جل
0
2015-10-04 23:05:31
see-answer-arrow

2015-07-10 12:51:49

استخدمت ماء ورد ونشاء لتنقيه الوجه في الصباح اصبحت خدودي محمره كتيرا ماهو السبب وكيف اعالج هذا الاحمرار افيدوني ارجوكم مع الشكر

استخدمت ماء ورد ونشاء لتنقيه الوجه في الصباح اصبحت خدودي محمره كتيرا ماهو السبب وكيف اعالج الاحمرار افيدوني كم مع الشكر

1

استخدمت ماء ورد ونشاء لتنقيه الوجه في الصباح اصبحت خدودي محمره كتيرا ماهو السبب وكيف اعالج الاحمرار افيدوني كم مع الشكر
حساسيه او أكزيما تلامسيه فقط مرطب بانثينول واليكوم كريم مرتين يوميا هيتحسن الوجه ان شاء الله
0
2015-07-11 12:08:34
see-answer-arrow

2014-03-31 17:04:48

. أعاني من إحمرار شديد في الوجه بعد الاستحمام،مهما كانت درجة حرارة الماء سواء بارد أو ساخن علماً بأني غيرت المستحضرات المستخدمة دون فائدة فما سبب احمرار الوجه رغم اني اتجنب لمسه وتنظيفه حتى لا يكثر الاحمرار؟؟؟

اعاني من احمرار شديد في الوجه بعد الاستحمام مهما كانت درجة حرارة الماء سواء بارد او ساخن علما باني غيرت المستحضرات المستخدمة دون فائدة فما سبب احمرار الوجه رغم اني اتجنب لمسه وتنظيفه حتى لا يكثر الاحمرار

1

اعاني من احمرار شديد في الوجه بعد الاستحمام مهما كانت درجة حرارة الماء سواء بارد او ساخن علما باني غيرت المستحضرات المستخدمة دون فائدة فما سبب احمرار...
قد يكون السبب وراء هذه المشكلة هي نوع البشرة، فقد تكون من البشرة الحساسة التي تحمر عند تعرضها للماء. ومن الأسباب نادرة الحدوث لهذه المشكلة هي الشرية المائية (بالإنجليزية: Aquagenic Urticaria)، وهي أحد أنواع التحسس الجلدي الذي يظهر كطفح جلدي عند تعرض الجلد للماء، مع الإصابة بالحكة والتهيج. وننصح بمراجعة الطبيب لأخذ تاريخ مرضي كامل، والتحدث عن الأعراض كافة، وفحص الاحمرار سريرياً.
المراجع

Jon Johnson. Sensitive skin: Home remedies and prevention. Retrived on the 14th of MAy 2020, from:
https://www.medicalnewstoday.com/articles/sensitive-skin
Kiara Anthony. Aquagenic Urticaria. Retrived on the 14th of MAy 2020, from: https://www.healthline.com/health/aquagenic-urticaria#diagnosis

0
0000-00-00 00:00:00
see-answer-arrow

2013-04-09 20:58:41

اعاني من احمرار دائم في الوجه وترقق في البشرة بسبب استعمالي كريمات تحتوي على الكورتزون ولفترة طويلة فماالعلاج

اعاني من احمرار دائم في الوجه وترقق في البشرة بسبب استعمالي كريمات تحتوي على الكورتزون ولفترة طويلة فماالعلاج

1

اعاني من احمرار دائم في الوجه وترقق في البشرة بسبب استعمالي كريمات تحتوي على الكورتزون ولفترة طويلة فماالعلاج
هذا المرض هو نوع من أنواع الإلتهابات التي تصيب الجلد وتسبب له الحساسية والإحمرار وظهور حبوب صغيرة جدآ مثل الْتِهابُ الجِلْدِ التَّقَشُّريّ ويعرف أيضا بـالْتِهابُ الجِلْدِ الاحْمِرارِيّ ، وتسببه أمراض جلدية مختلفة مثل الصداف والتهاب الجلد التماسي وتفاعلات الأدوية والفُطرٌ الفُطْرانِيّ. وإليك العلاج في البداية يجب تحديد السبب بأخذ خزعة من الجلدوفحصها من قبل اختصاصي الأمراض . ويعتمد العلاج على السبب.: 1-إشتري كريم خاص للأكزيمالاكورتيزو ني مثل بروتوبيك حتى يزول الإحمرار. 2-إشتري كريم واقي من الشمس وإدهنيه قبل الخروج بنصف ساعة. 3-إشتري كبسولات تحتوي على فيتامين (أ) و(ج)والزنك 4-إشتري صابونة مرطبة وإياك من استخدام صابون الوجه العادي. 5-إتباع نظام غذائي متوازن وصحي مع تجنب المشروبات الغازية والأكلات السريعة
0
2013-04-10 07:35:58
see-answer-arrow

2009-12-04 13:08:45

اعاني من ظهور حبوب على شفتاي مليءه بالماء ويصاحبها انتفاخ واحمرار وحراره .ماهو العلاج وما هي اسباب مثل هذه البثور؟

اعاني من ظهور حبوب على شفتاي مليءه بالماء ويصاحبها انتفاخ واحمرار وحراره ماهو العلاج وما هي اسباب مثل هذه البثور

1

اعاني من ظهور حبوب على شفتاي مليءه بالماء ويصاحبها انتفاخ واحمرار وحراره ماهو العلاج وما هي اسباب مثل هذه البثور
وصفك قد يدل على الحلأ البسيط. راجعي اختصاصي جلدية.
0
2009-12-04 13:14:01
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics