اعاني شهر من ظهور حبوب حمراء كبيرة على ظهري خلف الصدر ثم اصبحت تظهر عل

الأمراض الجلدية
أنثى 15 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1718
أعاني منذ شهر من ظهور حبوب حمراء كبيرة على ظهري خلف الصدر ثم أصبحت تظهر على الصدر وتختفي وتترك ورائها أثراً بني وكذلك تظهر وتختفي على الأرداف فما سببها

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
16 January 2016
عليك الإبتعاد عن تناول البيض والسمك والموز والحلويات والسمسم والفول والمسكنات وادوية المفاصل واعملي فحص كوريات الدم البيضاء والترسبESR للتأكد... اقرأ المزيد
عليك الإبتعاد عن تناول البيض والسمك والموز والحلويات والسمسم والفول والمسكنات وادوية المفاصل واعملي فحص كوريات الدم البيضاء والترسبESR للتأكد من عدم ارتفاعها وتناولي مضاد للحساسية وكريم من مشتقات كورتيكوستيرويد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية